«توجهوا لأقرب فرع فوراً».. بنك مصر يوجه رسالة عاجلة لعملائه

أرسل بنك مصر رسالة عاجلة لعملائه، مطالبهم خلالها بالتقدم إلى أقرب فرع، لإجراء تحديثات مهمة في خدماته المصرفية، وحث جميع عملائه على الاطلاع على الرسالة العاجلة التي تم إرسالها عبر القنوات الرسمية للبنك.

وتتضمن هذه التحديثات التي أعلنها بنك مصر في رسالته، إيقاف بطاقات الصرف الإلكترونية، وفضلا عن إضافة ميزات جديدة تهدف إلى تسهيل المعاملات المصرفية، وتوفير تجربة مصرفية أكثر أمانا وسرعة.

رسالة عاجلة من بنك مصر لعملائه

قال بنك مصر في رسالته العاجلة: «عميلنا العزيز، حرصا منا على تسهيل معاملاتكم بالبطاقات البنكية المصدرة، يرجى العلم انه سيتم الإبقاء على بطاقة خصم فوري أصلية واحدة فقط على حساباتكم، لذا يرجى اختيار البطاقة المراد الاحتفاظ بها».

وشدد بنك مصر في رسالته، على ضرورة زيارة أحد فروع البنك في أقرب فرصة ممكنة، ليتمكن العملاء من الحفاظ على البطاقة التي يفضلون استمرارها، موضحا: «يرجى التوجه لأقرب فرع، وذلك قبل 25/12/2024، واعتبارا من 1/1/2025، سيتم الإبقاء فقط على بطاقتكم الأصلية المنتهية برقم (….)، والبطاقات الإضافية المصدرة لها إن وجدت، وللمزيد اتصل على 19888».

بنك مصر يحذر من رسائل احتيالية

في سياق آخر كان بنك مصر، أطلق تحذيرات عاجلة لعملائه، حثهم خلالها على توخي الحذر الشديد من رسائل نصية ومكالمات هاتفية احتيالية، تهدف إلى خداع العملاء للحصول على بياناتهم المصرفية الشخصية، مثل أرقام الحسابات وكلمات المرور، من خلال عروض مغرية كاذبة مثل الفوز بجوائز نقدية.

وشدد البنك، على أن هذه الرسائل مزيفة، وأن البنك لن يطلب أبدًا مثل هذه المعلومات عبر هذه القنوات، حيث انتشرت مؤخرا حيل احتيالية جديدة تستهدف عملاء البنوك المصرية.

ويتلقى العملاء رسائل نصية أو مكالمات هاتفية مزعومة من البنوك، تحمل عبارات مغرية مثل «مبروك، لقد فزت بجائزة من بنك مصر»، تهدف إلى خداع العملاء، وتشجيعهم على تقديم بياناتهم المصرفية الشخصية.