سر فني تصليح الثلاجات ..حطي الملح جوا التلاجة في فصل الصيف وهتنبهري بال هيحصل .. فكرة عبقرية عمرها ما خطرت على بالك

الملح أكثر الأشياء الرخيصة والمتوفرة بكثرة داخل المنازل وفي المحلات، والملح له استعمالات كثيرة غير إضافة الطعم المضبوط إلي الطعام، فيمكن استخدامه لتنظيف وتلميع الارضيات مع الخل ويمكن وضعة في الثلاجة، كما يستخدم الملح في العديد من الاستعمالات داخل الثلاجة، خاصة في فصل الصيف وعند ارتفاع درجات الحرارة التي تفسد الطعام، وفي هذا المقال سوف نتعرف على هذه الاستخدامات حتى تعم الفائدة.

الملح واستعمالاته داخل الثلاجة

قامت أحد السيدات باكتشاف سبب كبير في حفظ الثلاجة وزيادة معدل حفظها للطعام ومنع الأطعمة من الفساد وهو الملح، فعند وضع القليل من الملح يلعب دور مهم في الحفاظ على الثلاجة مدة صلاحيتها، كما أخبرها فني ثلاجات كبير كما يعمل الملح على منع أي تسريب كهربي داخل الثلاجة بالإضافة إلى الحفاظ على المستوى، ويخفض من سخونة وارتفاع درجات حرارته، وأشارت السيدة إلى أن الملح له دور أهم وهو القضاء على أي روائح داخل الثلاجة ومنع تداخل روائح الأطعمة بعضها البعض.

نصائح للحفاظ على الثلاجة والأطعمة

الثلاجة شيء أساسي في منزلك ويجب الحفاظ عليها لأن ثمنها باهظ جدا، وفي السطور التالية سوف ندلك على نصائح للحفاظ عليها وعلى رائحتها.

  • يجب إخراج جميع الأطعمة التي في الثلاجة.
  • ثم مسحها أو غسلها بالماء والخل وسائل غسيل الأطباق.
  • شطف الثلاجة وتجفيفها أن تركها للهواء حتى تجف من الداخل.
  • في كل رف قومي بوضع حفنة قليلة من الملح، وفي باب الثلاجة افعلي نفس الشيء.
  • رتبي الأطعمة و فرغيها في علب حفظ الطعام الذات الغطاء المحكم سوف يساعد الملح في القضاء على روائح الطعام الداخلية في الثلاجة.
  • يجب غسل وتجفيف الثلاجة مرة واحدة على الاقل في الاسبوع.