القبض 800 ألف جنيه .. فرص عمل مميزة للشباب في السفارة الأمريكية وبراتب خيالى الحق قدم

يبحث الكثير من المواطنين عن فرص عمل مميزة، لذا أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن حاجتها إلي منصب محلل أنظمة الكمبيوتروذلك براتب مادي مميز.

فرص عمل بالسفارة الأمريكية بالقاهرة

أعلنت السفارة على موقعها الرسمي عن الحاجة لوظيفة محلل أنظمة الكمبيوتر حيث تبحث السفارة الأمريكية عن قوة عاملة ذات أعمال متنوعة مع تقدم فرص متساوية للجميع دون النظر عن العرق او اللون أوالدين أو الأصل القومي أو السن أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية.

تبحث بعثة الولايات المتحدة في القاهرة عن مرشحين مؤهلين لشغل منصب محلل أنظمة الكمبيوتر براتب قدره 17,754 دولارًا أمريكيًا في السنة، أي ما يعادل 862,134.24 جنيهًا سنويًا، وآخر موعد للتقديم هو 30/09/2024.

تفاصيل فرص العمل بالسفارة الأمريكية بالقاهرة

راتب 800 ألف جنيه سنويا .. فرص عمل مميزة بالسفارة الأمريكية

كما أعلنت سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة عن فرص عمل ميكانيكي تكييف وتدفئة، حيث تسعى السفارة الأمريكية إلى قوى عاملة متنوعة بفرص متساوية للجميع دون تمييز العرق أو اللون أو الدين أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية يجب أن يكون المتقدمون قادرين على بدء العمل خلال فترة زمنية معقولة بعد الحصول على تصريح الوكالة.

سيحصل أولئك الذين ينضمون إلى هذا المنصب على راتب قدره 6,772 دولارًا أمريكيًا سنويًا، ويكون الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 30/09/2024.

كما أعلنت السفارة الأمريكية عن حاجتها إلى عامل لحام براتب 5769 دولارًا سنويًا، على أن يكون آخر موعد للتقديم هو 26/09/2024.

كيفية التقدم لوظائف السفارة الأمريكية

تزيد عن 800 جنيه.. بشرى سارة بشأن الأدنى للأجور والعلاوة الاستثنائية في مصر

ويمكن للمواطنين المهتمين بالحصول على فرص عمل في السفارة الأمريكية الدخول إلى موقعها الرسمي واختيار الوظيفة المطلوبة وإدخال كافة البيانات والمستندات المطلوبة للتقدم للوظيفة فيوجد لدى السفارة الأمريكية بالقاهرة العديد من الوظائف الشاغرة، حيث تعلن بشكل دوري عن احتياجاتها في بعض التخصصات، والتي يمكن للمواطنين المؤهلين التقديم عليها للحصول على الفرص المتاحة.