صاحب مقولة “كله رايح”.. وفاة الفنان محمد جمعة بعد نعيه من صلاح عبد الله| حقيقة أم شائعة؟

أثار الفنان صلاح عبد الله، حالة من الجدل  والقلق على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نعي للشاعر محمد جمعة وفنان الكاريكاتير أحمد قاعود، الأمر الذي جعله يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأثار قلق محبي الفنان محمد  جمعة.

حقيقة وفاة الفنان محمد جمعة

وبعد البحث، تبين أن الفنان محمد جمعة بخير ويتمتع بصحة جيدة، والخطأ جاء من الفنان صلاح عبد الله عندما نشر حساب الفنان محمد جمعة بدلا من الشاعر محمد جمعة، وهو الأمر الذي أثار حالة كبير من الجدل حول وفاة الفنان، ولكن لم تمر ساعات إلا وحذف المنشور.

وكان الفنان صلاح عبد الله قد نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورا نعى من خلالهم الشاعر محمد جمعة وفنان الكاريكاتير أحمد قاعود، حيث كتب “الشاعر محمد جمعة التقيته مرة واحدة أثناء تكريمي بالإسماعيلية وترك في قلبي أعظم الأثر وأجمل انطباع”.

وأضاف الفنان صلاح عبد الله بقوله: “فنان الكاريكاتير أحمد قاعود تعرفت عليه هنا، وتهاتفنا مرتين أو ثلاثة، وحبيته قوى ثم انقطع التواصل للأسف تقصيرًا مني، والآن وبعد علمي بخبر رحيلهما عن هذه الفانية مش عارف أنعيهم، وأقول إيه غير إني أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء”.

يذكر أن الفنان صلاح عبد الله قد طمأن متابعيه، وجمهوره، على حالته الصحية، بعد أن سقط داخل منزله، وتعرض إلى إصابة بسيطة.

وينتظر الفنان عبد الله عرض مسلسل “تيتا زوزو” بطولة النجمة إسعاد يونس، والمقرر عرضة خلال شهر سبتمبر الجاري.