عاجل| قطع المياه عن هذه المناطق 8 ساعات متواصلة بعد قليل “الحقوا خزنوا بسرعة”

أعلنت محافظة الجيزة، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه سيتم قطع مياه الشرب عن عددا من المناطق مساء اليوم الجمعة لمدة 8 ساعات متواصلة، حيث تجري شركة مياه الشرب والصرف الصحي عددا من الأعمال الطارئة التي تتطلب ضرورة قطع الخدمة لحين الانتهاء من هذه الأعمال.

قطع  المياه عن هذه المناطق

وأشارت محافظة الجيزة، إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ستجري تغيير نحو 3 محابس داخل غرفة المحابس على خط مياه الشرب قطر 600 مم أمام قسم شرطة أبو النمرس، نظرا لتقادم المحابس الموجودة حاليا.

وأوضحت المحافظة في بيانها، أن ذلك يتطلب قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع مياه الشرب لمدة 8 ساعات متواصلة بداية من الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة الـ 20 من سبتمبر الجاري، ويستمر حتى الساعة السادسة من صباح غدا السبت الموافق الـ 21 من شهر سبتمبر الجاري لتنفيذ هذه الأعمال.

وأشارت محافظة الجيزة في بيانها، إلى أن بسبب إجراء شركة المياه الأعمال السابق ذكرها، ستتأثر مناطق مركز ومدينة أبو النمرس وهي “ترسا، نزلة الألأشطر، شبرامنت، زاوية أبو مسلم، بني يوسف”، بالانقطاع وتوقف خدمة مياه الشرب.

من جانبه شدد  المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، على شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالمواعيد المعلنة وعودة ضخ المياه بصورتها الطبيعية فور الانتهاء من الأعمال، تسهيلا على المواطنين ولعدم وقف مصالحهم.

كما نوهت محافظة الجيزة إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستوفر سيارات محملة بالمياه الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ، ويمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال بالخط الساخن (125) لتلبية احتياجاتهم عند الطلب.

وناشدت محافظة الجيزة، في بيانها المواطنين قاطني المناطق المتأثرة الانقطاع وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلا فترة الانقطاع.