«مفاجأة ادهشت الجميع»…ملكة الأناقة تفاجئ الجميع: عشبة مطبخية مهملة تزيل الكرش دون ريجيم وحرمان تعرفوا عليها لاتفوتكم!!!؟

كشفت الملكة رانيا العبدالله عن حل فعال لإنقاص الوزن الزائد دون الحاجة إلى حمية أو نظام غذائي وبسرعة وأفادت بأنها استخدمت عشبة الشمر التي تساعد على كبح الشهية وتمكنت من فقدان الوزن والتخلص من الكرش في غضون أسابيع قليلة.

مشروب الشمر

يعتبر مشروب الشمر من أفضل الخيارات لتخفيف الدهون، حيث يساعد بشكل كبير في مواجهة مشاكل الوزن الزائد بفضل احتوائه على الألياف الطبيعية التي تعطي شعورا بالشبع طوال اليوم ويمكن أيضا إضافة الليمون إلى الماء وتناوله على الريق في الصباح للمساعدة في حرق الدهون خلال أيام قليلة.

طريقة تحضير مشروب لإنقاص الوزن

ملعقة كبيرة من حبوب الشمر.

كمية من الماء الساخن.

طريقة تحضير المشروب

  •  احضر كوبا فارغا وضع فيه ملعقة كبيرة من الشمر ثم أضف الماء المغلي مع التحريك الجيد.
  •  واحرص على تغطية الكوب جيدا للحفاظ على الزيوت الطيارة.
  • يمكنك تناول المشروب بعد أن يبرد قليلا.

متي يتم تناول المشروب؟

  • يجب تناول هذا المشروب على الريق كل صباح للحصول على أفضل نتائج في فقدان الوزن ويفضل عدم إضافة السكر للحفاظ على قيمته الغذائية ويمكن استخدام الشمر أيضا قبل النوم حيث يساعد على تحسين النوم من خلال تحفيز إنتاج الميلاتونين ويدعم عملية التمثيل الغذائي في الجسم.
  •  من الجيد أن تبدأ يومك بشرب ماء بذور الشمر لتعزيز صحتك ونشاطك وإذا كنت ترغب في التخلص من الكيلو جرامات الزائدة فإن إضافة ماء بذور الشمر سيكون من أفضل الخيارات.