حتى لو عندك تكييف 3 حصان !! .. طريقة الحصول على الكهرباء من المغناطيس لإنارة المنزل حاجة كدة اغرب من الخيال شاهد التفاصيل كاملة

نجد أنه في صل ارتفاع أسعار شرائح الكهرباء قد يعاني عدد كبير جدا من الأشخاص من الاستهلاك المتكرر للكهرباء وارتفاع قيمة الفاتورة وأخص بالذكرى الأشخاص البسطاء الذين قد لا يكون لديهم تكلفه دفع الفاتورة في نهاية الشهر لذلك في هذا الموضوع سوف نتعرف معا على طريقه سهله يمكن من خلالها أن يتم العمل على تشغيل اللمبات الموجودة في البيت للإنارة باستخدام المغناطيس قد يبدو الأمر غريبا للبعض ولكن هذه الفكرة مدهشة لما لا نقوم بتجربتها تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع.

طريقه تحويل المغناطيس لطاقة كهربائية

نجد أن الفكرة التي سوف نذكرها لكم في هذا الموضوع تعتمد- بشكل كامل- على استخدام المغناطيس لكي نتمكن من خلاله بالعمل على إضاءة مصباح ولكي نقوم بهذه الفكرة علينا المرور بعده خطوات كالتالي:

  • الخطوة الأولى يتم فيها العمل على إحضار مغناطيس يكون بحجم كبير مثل ذلك الذي يكون فيه سماعات الصب الكبيرة التي يتم تشغيلها في الأفراح.
  • الخطوة الثانية نتأكد من أن هذا المغناطيس متصل به طرف سلك من حوله وإذا كان غير ذلك نقوم بإحضار سلك ونقوم بتثبيته في المغناطيس.
  • الخطوة الثالثة نقوم بإحضار دولية مصباح ويتم تثبيتها في طرفي السلك الخارج من المغناطيس وبعد ذلك نقوم بربط المصباح في الزوايا لنجد أنها سوف قد أصبحت مضيئة وبهذا حصلنا على طاقة كهربائية وأضأنا المصباح باستخدام المغناطيس.