«ندمت اني معرفتهاش من زمان».. لو عندك ليمون ناشف من النهاردة مش هتستغني عنه تاني | كنز فى بيتك

يحمل الليمون فوائد مذهلة، فيدخل فى كثير من الأكلات لإعطاء نكهة مميزة وإضافة طعم لاذع رائع لكثير من الأكلات، وأيضا المشروبات، لكن عادة ما تتخلص ربة المنزل من الليمون الناشف، نعم نصف الليمونة المتواجد فى رف الثلاجة الذي دائما ما يترك حتى ينشف ويجف ثم تتخلص منه، له فوائد مذهلة فهو كنز فى بينك يدخل فى استخدامات متعددة، لن تتخلص منه بعد الآن.

الليمون به خصائص ممتازة سوف تستخدمه فى روتينك اليومي، لذلك نكشف لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية استخدمات الليمون الناشف فى التنظيف والعناية الشخصية، وغيرها من الاستخدامات.

عندك ليمون ناشف اوعي ترميه من انهارده.. جمعيه من باب التلاجة وتعالي اقلك تعملي بيه ايه!!
عندك ليمون ناشف اوعي ترميه من انهارده.. جمعيه من باب التلاجة وتعالي اقلك تعملي بيه ايه!!

الليمون الناشف منظف طبيعي قوي

تستطيع استخدام الليمون الناشف في تطهير أسطح منزلك فيكون له تأثير فعال، حيث تعمل الخصائص الحمضية القوية الموجودة فيه كمضادات للبكتيريا، مما يساعد على التخلص من الجراثيم والأوساخ، من خلال تحضير محلول تنظيف، فالليمون يمكن أن تضيفيه مع كوب من الماء الدافئ ثم نقع قطعة قماش نظيفة في المحلول واستخدامها لمسح الأسطح والأحواض، والأجهزة الكهربائية الصغيرة.

أما الليمون الناشف فهو يضيف لمسة عطرية منعشة وله قدرة فائقة على تطهير الأسطح والتخلص من البكتيريا والجراثيم، كما يوجد به مضادات الأكسدة وهي تقوم بدور مهم وفعال في حماية الأسطح من التلف.

نقوم بتحضير محلول تنظيف، من خلال وضع الليمون مع كوب من الماء المغلي، وباستخدام قطعة من القماش منقوعه فيه، وقومي بتنظيف الحوض، المرايا، والبلاط، ويمكن صب المحلول في المرحاض واتركيه لمدة نصف ساعة وبعدها نظفيه بالفرشاة ولاحظي قوة النظافة والعناية ببيتك بدون تكاليف باهظة الثمن أو مجهود كبير.