شارك بفيلم عسكر في المعسكر.. وفاة فناة شهير بعد صراع مع المرض “ادعوا له”

أعلن بالو الصغير، نجل الفنان منصور عبد الغني،  في منشور رسمي له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة والده اليوم الجمعة الـ 20 شهر سبتمبر الجاري، وذلك بعد صراع كبير مع المرض خلال الفترة الأخيرة.

وفاة الفنان منصور عبد الغني

وكتب بالو الصغير، نجل الفنان منصور عبد الغني،  في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “أبويا في ذمة الله”، وذلك بعد أيام كان يطالب فيها نجل الفنان بالدعاء من الجمهور لوالده بعد  دخول العناية المركزة منذ أيام.

وكتب نجل الفنان منصور عبد الغني، في منشور سابق له على صفحته الشخصية على فيسبوك دعواتكم لبابا في العناية ربنا يشفيك ويعافيك ويخليك لينا”.

ومن المقرر أن يتم تشجيع جثمان الفنان منصور عبد الغني، بعد قليل من محافظة الغربية بمسقط رأسه، على أن يدفن في مقابر العائلة اليوم الجمعة.

واشتهر الفنان منصور عبد الغني، عند الجمهور بسبب مشهده في فيلم «عسكر في المعسكر»، حيث جسد شخصية صاحب الصاجات في مشهد كوريا، في الفيلم الذي كان بطولته مع الفنان محمد هنيدي وسليمان عيد وماجد الكدواني وحسن حسني وصلاح عبد الله.

وقصة فيلم عسكر في المعسكر، بطولة محمد هنيدي، تدول حول شخصية خضر حسنين الجبالي الصعيدي الذي يلتحق بقوات الأمن المركزي، ويتعرف على متولي الزناتي وهو ماجد الكدواني الذي التقى به مصادفة بالقطار، ويحكي خضر لصديقه عن علاقته بـ سعدية بالأقصر ويحكي متولي أنه مطلوب في الأخذ بثأر أبيه الذي قتل منذ 20 عامًا، ومع الأحداث يتضح أن خضر هو الشخص المطلوب قتله للثأر منه، فيضطر إلى الهرب مع سعدية.