«دون الحاجة للرجيم او الرياضة».. الفنانة رحمة أحمد تكشف عن عشبة بسيطة نتائجها مذهلة موجودة في كل مطبخ تسد الشهية وتنقص الوزن بشكل فوري في 7 أيام.!

قالت النجمة رحمة أحمد أن هناك نبات يساعد في إنقاص الوزن بدون رجيم وأنها استخدمت هذه النبتة وهي “نبات البرسيم”حيث أن نبات البرسيم من المعروف أنه يقوم بسد الشهية وسوف نتكلم في هذا المقال عن كيفية إستخدام نبتة البرسيم في إنقاص الوزن.

فوائد البرسيم لإنقاص الوزن

يقوم نبات البرسيم بسد الشهية حيث أنه يقوم بتنشيط حركة الأيض وحركة الدهون في الجسم،ويعمل ايضا على خفض مستويات الكوليسترول فيقوم ايضا بتحسين معدل السكر في الدم،كما أن له فوائد أخرى مثل أنه يساعد على هضم الطعام ويمنع ترسب أو تراكم الدهون بالجسم لأن به مركبات مفيدة مثل مركب السابونين كما أنه يوحي بالإحساس بالشبع وإمتلاء المعدة.

كيفية إستخدام البرسيم لإنقاص الوزن

يمكننا إستخدامه عن طريق تناوله مثل الشاي أو يمكننا أيضاً أن نضيفه في وجباتنا اليومية وأيضاً يمكن إستخدامه في صنع العصائر ويجب علينا قبل إستخدامه ان نستشير الطبيب اذا كنا ناخذ أدويه أخرى لأنه قد يتفاعل مع الأدوية الأخرى ويسبب آثار جانبية سلبية،هناك فئات يجب ألا يتناولوا البرسيم وهم الحوامل حيث أنه يحفز الرحم على الإنقباض فيزيد التقلصات وقد يسبب إجهاض أو ولادة مبكرة،الأشخاص أيضاً الذين مصابون بأمراض المناعه الذاتية،والأشخاص أيضاً الذين يتناولوا أدويه لسيولة الدم مع لأن البرسيم قد يتفاعل مع هذه الأدوية ويضعف عملها لأنه غني بفيتامين k الذي يتفاعل مع هذه الادوية.