“فرص عمل مغرية في السفارة الأمريكية بالقاهرة: رواتب تصل إلى 2 مليون جنيه!”

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة عن رغبتها في توظيف فني موهوب للانضمام إلى مكتب إدارة موارد المعلومات حيث تسعى لتكوين قوة عاملة متنوعة وشاملة وتؤمن بتكافؤ الفرص للجميع بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية.

فرص عمل مغرية في السفارة الأمريكية

ودعت السفارة الأمريكية عبر موقعها الإلكتروني المتقدمين المؤهلين للالتحاق بمنصب فني في مكتب إدارة موارد المعلومات على أن يكون آخر موعد للتقديم هو الخميس 19 سبتمبر الجاري حيث يحصل الملتحق بالوظيفة على راتب سنوي قدره 10 آلاف و518 دولار.

وكشفت السفارة عن حاجتها إلى مساعد إدارة معلومات (IPC) للعمل في مكتب إدارة المعلومات براتب سنوي يبلغ 42,391 دولارًا أمريكيًا أكثر من 2 مليون جنيه مصري سنويًا وآخر موعد للتقديم هو 23 سبتمبر.

وتبحث السفارة الأمريكية بالقاهرة أيضًا عن عامل صيانة سباكة ذو خبرة مؤكدة على سياستها في ضمان تكافؤ الفرص للجميع حيث يشترط على المرشحين القدرة على بدء العمل خلال فترة معقولة بعد الحصول على تصريح الوكالة مع راتب سنوي يبلغ 6,772 دولار.

وأوضحت البعثة أنها تقدم فرصًا متساوية في التوظيف لجميع الأشخاص بغض النظر عن خلفياتهم حيث تشمل تلك الفرص وظيفة ميكانيكي تكييف وتدفئة براتب سنوي يصل إلى 6,772 دولار أمريكي وآخر موعد للتقديم على وظيفة ميكانيكي تكييف وتدفئة هو 30 سبتمبر 2024 مع اشتراط اجتياز فترة الاختبار بنجاح ومدتها ثلاثة أشهر.

يمكن للمواطنين المهتمين بالحصول على فرص عمل في السفارة الأمريكية الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للسفارة واختيار الوظيفة المناسبة وإدخال جميع البيانات والمستندات المطلوبة للتقديم.