“العودة من الأجازة” موعد عودة الدوام من إجازة اليوم الوطني السعودي 94 المدارس والبنوك وزارة الموارد البشرية

موعد عودة الدوام من إجازة اليوم الوطني فعقب انتهاء عطلة اليوم الوطني السعودي الـ94، يبدأ الطلاب بالعودة إلى مدارسهم، والموظفين إلى مؤسساتهم الحكومية والخاصة، وذلك عقب انتهاء احتفالات اليوم الوطني 2024 في كافة مناطق المملكة، والتي بدأت منذ أيام قليلة . من خلال مجموعة من العروض الترفيهية المتميزة، بالإضافة إلى الحفلات الكبرى، تحت شعار الهوية “نحلم ونحقق”، والذي يؤكد على الإنجازات التي حققتها السعودية وما زالت تسعى إلى تحقيقها خلال الفترة المقبلة، بعد مرور 94 عاماً على تأسيسها . اليوم، وبدورنا سنكشف لكم موعد عطلة اليوم الوطني وعدد أيام الإجازة ومتى سيعود العمل في الدولة.

سيبدأ طلاب وموظفو البنوك والشركات الخاصة والحكومية في السعودية العودة من الإجازة يوم الثلاثاء المقبل 24 سبتمبر 2024، فور انتهاء احتفالات اليوم الوطني السعودي.

كم باقي على اليوم الوطني السعودي 94

تعلن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يوم الاثنين المقبل الموافق 23 سبتمبر 2024 بالتقويم الميلادي، الموافق 20/03/1446هـ إجازة رسمية في كافة المؤسسات الخاصة والحكومية، في لحظه وقد أعلن البنك المركزي عطلتها وكذلك المدارس.

منحت وزارة التربية والتعليم جميع الطلاب إجازة اليوم الوطني 2024 لمدة 4 أيام كاملة، من الجمعة إلى الاثنين، على أن يعود الطلاب إلى دوامهم يوم الثلاثاء، تزامنا مع عودة بقية الموظفين.

وأعلن البنك المركزي أن عطلة العيد الوطني ستكون يوم الاثنين المقبل فقط، على أن يبدأ العمل يوم الثلاثاء 24 سبتمبر.

عدد أيام عطلة اليوم الوطني 2024

وعليه فإن إجازة اليوم الوطني السعودي لن تختلف إلا في وزارة التعليم فقط، التي حصلت على يوم إضافي للطلبة، وهو يوم الأحد المقبل، كما أكدت وزارة الموارد البشرية أن هذه العطل مدفوعة الأجر، والخاصة بالكامل ويجب على رجال الأعمال تقليدهم إذا عملوا، فهو ملزم للجميع.