«سنك هينزل للعشرين»… ب 10 جنيه يمكنك عمل وصفه خياليه مطلوبه باستخدام زيت السمسم لعلاج مشاكل شيء بالشعر بدون اي صبغات كيماويه او صناعيه!!

يمكن أن تساهم الزيوت الطبيعية في حل مشكلة ظهور الشعر الأبيض دون التعرض للأضرار الناتجة عن مكونات الصبغات الكيميائية. لتنفيذ وصفة زيت السمسم وزيت الزنجبيل، تحتاجين إلى تجهيز المكونات التالي، 10 ملاعق صغيرة من زيت السمسم، نصف ملعقة صغيرة من زيت الزنجبيل الأساسي، ونصف ملعقة صغيرة من زيت اللافندر الأساسي، اخلطي هذه الزيوت بشكل جيد حتى تتكون لديكِ مزيج متجانس، ضعي الخليط على فروة رأسك وعلى جميع مناطق شعرك من الجذور حتى الأطراف، اتركي القناع على شعرك لمدة 20 دقيقة كحد أدنى، اغسلي شعرك جيدا باستخدام شامبو مهدئ ومغذي، واصلي استخدام هذه الوصفة حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة، أي حتى تختفي جميع الشعرات البيضاء.

وصفة زيت السمسم والحناء

إذا كان ظهور الشعر الأبيض يزعجك ويؤثر على جاذبية إطلالتك، يمكنك تجربة وصفة زيت السمسم والحناء التي تساعد على إخفائه بسهولة وفي وقت قصير، لتتمكني من ذلك، ستحتاجين إلى كميات مناسبة من الحناء وزيت السمسم وبعض أوراق الكاري، ضعي زيت السمسم على النار، وعندما يبدأ في الغليان، قومي بإضافة أوراق الكاري، بعد دقيقتين، قومي بإزالة المزيج من النار واتركيه ليبرد، أضيفي كمية صغيرة منه إلى مقدار مناسب من الحناء لتحصلي على خليط متجانس، ضعي الخليط على النار مرة أخرى واتركيه يغلي لبضع دقائق، ضعي المزيج على شعرك واتركيه لمدة ساعة قبل أن تغسليه بشكل جيد، كرري هذه الوصفة حتى يزول الشعر الأبيض تماما.

وصفة بذور السمسم للشعر

يمكن استخدام هذه البذور أيضا لتقليل ظهور الشعر الأبيض. ولتحقيق ذلك، ينصح بتناول ملعقة متوسطة منها يوميا لمدة 3 أشهر، يمكنك أيضا استخدام زيت السمسم فقط على فروة رأسك لتحقيق نفس الغرض.