“هتبقي أغني من الخليج” .. اكتشاف ضخم لـ بئر نفطي جديد في مصر ينتج لها مليارات الدولارات سنويا .. المصريين هيتجننوا من الفرحة !!!

تم الإعلان عن اكتشاف بئر نفط جديد في مصر والذي يعتبر بمثابة نقطة تحول تاريخية ستغير الوضع الاقتصادي الحالي للبلاد وتنقله إلى مستوى أعلى ومرموق. نظرًا للحاجة الملحة في مصر لتحسين الوضع الاقتصادي ورفع مستوى معيشة المواطنين، حيث تم تكوين العديد من فرق البحث لاكتشاف الثروات الطبيعية والعثور على مناجم الذهب والفضة والنفط، وقد تحقق بالفعل اكتشاف أكبر بئر نفط الذي يطلق عليه “الذهب الأسود”  ومن المتوقع أن يسهم في تحفيز اقتصاد مصر بشكل كبير ويدفعها لتتفوق على أمريكا ودول عربية مثل الكويت والسعودية.

اكتشاف بئر نفطي في مصر

تم تكليف شركة تاج الكندية بالبحث والاستكشاف في أراضي مصر المتنوعة بهدف اكتشاف الموارد الطبيعية، وقد نجحت الشركة في العثور على بئر نفط داخل محافظة الصحراء الغربية والتي تُعتبر من أكثر المحافظات ثراءً بالنفط ومناجم الذهب والفضة وتعتبر منطقة خزان أبو رواش الموقع الرئيسي لعمليات البحث والتنقيب، كما أكدت الحكومة المصرية أن عمليات البحث مستمرة حتى الآن في هذه المنطقة والمناطق القريبة منها سعياً لإيجاد المزيد من الآبار.

معلومات مهمة عن تفاصيل بئر النفط المصري

توجد العديد من المعلومات التي أعلنت عنها شركة تاج الكندية حول تفاصيل هذا البئر، حيث أكدت الشركة أن بئر منطقة الخزان يعتبر من أكبر الآبار المكتشفة حتى الآن إذ يصل عمقه إلى حوالي 1000 متر، مما يضمن الحصول على كمية وفيرة من النفط، هذا وقد تمكن العمال من الحفر حتى عمق 300 متر فقط، وما زالت عمليات الحفر جارية على مدار اليوم للعثور على نقطة البداية بهدف استخراج الكمية المتوافرة من النفط في البئر، وقد تطرق العديد من منصات التواصل الاجتماعي إلى مواقع اكتشاف هذا البئر.