«ألحق شيل حوت الكهرباء من الفيشة».. جهاز صغير خطير في كل منزل يرفع فاتورة الكهرباء الي 800 جنيه اغلقه فورا!!

مع بداية الشهر، تأتي فواتير الكهرباء كأحد التحديات الشهرية التي يجد الكثيرون صعوبة في مواجهتها، خصوصاً مع ارتفاع أسعار السلع والخدمات الرئيسية، فعلى الرغم من محاولات الجميع لترشيد الاستهلاك، إلا أن الفواتير تزداد في الارتفاع ولا تنخفض، لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن بعض الأجهزة الكهربائية التي نستعملها يومياً تساعد بشكل كبير في هذا الارتفاع المتزايد في الاستهلاك، وسنستعرض معاً في الفقرات القادمة تلك الأجهزة وكيفية التحكم في استهلاكها.

أصغر أجهزة في المنزل ترفع فاتورة الكهرباء الي ٧٠٠ جنيه

في جميع المنازل يوجد جهاز صغير يساعد في ارتفاع فواتير الكهرباء بشكل مفاجئ، حيث أنه من الممكن أن يصل تأثيرها إلى ٧٠٠جنيه شهرياً كما تشكل الكثير من الأجهزة الكهربائية الصغيرة هذا الأثر، وسنقدم فيما يلي بعضها وطرق ترشيد استهلاكها.

الاجهزة الكهربائية التى تهدر الكهرباء وتزيد الفاتورة

  • الغلاية الكهربائية: فبالرغم من صغر حجمها، تُعد الغلاية الكهربائية أحد من الأجهزة الرئيسية التي تساعد في زيادة استهلاك الكهرباء وهى توجد في كل المنازل، و يستعملها الناس يومياً لتجهيز المشروبات الساخنة ولخفض الاستهلاك، ينصح بتحديد الكمية المناسبة من الماء حسب للاحتياجات واستخدامه فور غليه دون الحاجة إعادة تسخينه مرة أخري.
  • وبالنسبة للمكنسة الكهربائية، فهي جهاز رئيسي في التنظيف اليومي، لكنها تساعد بشكل كبير في ارتفاع فاتورة الكهرباء بسبب استعمالها المتواصل، فننصح بتقليل استخدامها.