«وفري فلوس المكياچ»… اخطر المكونات فوائد واسرار تحل جميع مشاكل التجاعيد في البشره وتتخلص منها نهائيا باقل التكاليف!!

تعتبر التجاعيد بجانب العين من أولى علامات تقدم العمر، وهي مشكلة شائعة تسببها عوامل مثل التعرض لأشعة الشمس، الإجهاد، واستخدام مساحيق التجميل الضارة التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية تساهم في جفاف البشرة وتفاقم التجاعيد، يمكن للمكونات الطبيعية مثل العسل، زيت جوز الهند، وزيت اللوز أن تساعد في التخلص من هذه التجاعيد بفضل خصائصها المرطبة والمغذية التي تعزز مرونة البشرة وتجدد خلاياها بشكل امن وطبيعي، ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء الاخبارية سنتعرف على التفاصيل.

علاج التجاعيد بالقران

علاج تجاعيد الوجه باستخدام القران الكريم يعتبر شفاء وعلاجا لكافة الأمراض. قال الله تعالى: “وننزل من القران ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين”، مما يدل على أن القران الكريم هو علاج وشفاء لكل الأمراض.

فوائد شجرة اليقطين لعلاج التجاعيد

ذكرت شجرة اليقطين في القران الكريم كوسيلة لشفاء سيدنا يونس، حيث قال الله: “وأنبتنا عليه شجرة من يقطين”، و تستخدم شجرة اليقطين لعلاج التجاعيد عبر غليها وخلطها، ثم حفظها في الثلاجة، يحتوي اليقطين على أحماض تساهم في معالجة التجاعيد وترطيب الجلد.

استخدام شحم الخروف لعلاج التجاعيد

يستخدم شحم الخروف لعلاج تجاعيد الوجه من خلال إذابته ثم إضافة العسل وماء الورد، بعد تجهيز الخلطة، تطبق على الوجه وتدلك بحركات دائرية بلطف لمدة 30 دقيقة، ثم يغسل بالماء الدافئ، كما يستخدم شحم الخروف لمعالجة الرموش القصيرة وتساقط الشعر.

نصائح عامة لعلاج التجاعيد

لترطيب البشرة ومكافحة التجاعيد، يجب شرب الماء بكثرة والحصول على نوم منتظم لتنشيط مادة الكولاجين، ينصح أيضا بتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس، وارتداء نظارات شمسية عند الحاجة، يعتبر ماسك العسل مع الحليب مفيدا جدا في معالجة التجاعيد تحت العين، بالإضافة إلى استخدام زيوت مثل زيت اللوز وزيت الزيتون وزيت جوز الهند، يساعد بياض البيض في شد البشرة وإغلاق المسام.