بسرعة.. تم فتح الويب آب EA FC 25 Web App الخاص بلعبة فيفا 25 الجديدة

تم إطلاق تطبيق الويب آب EA FC 25 Web App رسميًا لجميع اللاعبين حيث يمكنهم الآن إعداد فرق Ultimate Team وفتح الحزم وتشكيل الفرق قبل الإطلاق الرسمي للعبة FIFA 25 حيث من المعتاد أن تطلق EA Sports موقعًا خاصًا على الويب. والتطبيق كل عام لإدارة فرق Ultimate Team قبل يومين من إطلاق اللعبة، غدًا الخميس 19 سبتمبر، سيتم إصدار تحديث للتطبيق المصاحب FC 25 على أجهزة iPhone وAndroid.

يمكنك فتح تطبيق الويب EA FC 25 بسهولة باستخدام الخطوات التالية

  • اكتب “EA FC 25 Web App” في نتائج بحث Google.
  • قم بالدخول إلى الموقع الأول .
  • انقر فوق تطبيق ويب FC.
  • أدخل تفاصيل حساب EA الخاص بك المرتبط بـ FC 25.
  • إذا تم فتح حسابك فهذا جيد، أما إذا لم يتم فتحه فاقرأ الفقرة التالية.

للوصول إلى تطبيق الويب FC 24، يجب أن تكون قد أنشأت فريقًا في وضع EA FC 24 Ultimate Team قبل 1 أغسطس 2024. إذا قمت بحذف فريقك، فلن تتمكن من الوصول إلى تطبيق الويب FC 25 إذا لم تتمكن من فتحه. . حسابك على WebApp، الحل الوحيد المتاح هو الانتظار حتى يتم إصدار FIFA 25.

جوائز FC 25 Ultimate Team

أكد Gordon Farquhar، مدير المنتجات في EA Sports FC 25، أن اللاعبين الذين شاركوا في وضع Ultimate Team في EA FC 24 سيحصلون على مكافآت إضافية بالإضافة إلى المكافآت المتاحة لجميع اللاعبين. وقد عادت هذه المكافآت في هذا الإصدار من اللعبة. إعطاء المزيد من التحفيز للاعبين المخضرمين.

تاريخ إصدار EA Sports FC 25

سيتم إصدار EA FC 25 في 20 سبتمبر لأولئك الذين اشتروا الإصدار Ultimate Edition، وسيحصل مشتركو EA Play على 10 ساعات من الوصول المبكر مقابل اشتراك شهري بقيمة 1 دولار أمريكي، بينما ستكون اللعبة متاحة لأولئك الذين اشتروا الإصدار القياسي على 20 سبتمبر. الجمعة 27 سبتمبر. اللعبة متاحة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، وPlayStation، وXbox، وNintendo Switch.