“إجابة قلبت مصر كلها”.. تلميذ يجيب على سؤال بطريقة أذهلت الجميع و تجعل المصحح يبكي من إجابته .. اعرف ماذا كتب الطالب ورد فعل المصحح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، صورة لورقة إجابة امتحان طالب أثارت جدلا كبيرا بسبب إجابته عن أحد الأسئلة الموجودة بالامتحان، إجابات غير عادية وغير متوقعة تثير دهشة مصححي أوراق الامتحانات، من هذا المقال سوف نعرض أمامكم بعض النماذج لإجابات بعض الطلاب في الامتحانات والتي قد أثارت جدلًا واسعًا.

رد الطالب

جاء خلال أول سؤال بالامتحان أعرب الجمل الآتية ” خلق الله الإنسان من عجل ” ، و من خلال ورقة الإجابة المتداولة قام الطالب بالإعراب ” خلق : فعل ماضي لم  ينسى فاعله ( لن أكتب مبنى للمجهول تأدبا مع الله عز و جل “.

رد فعل المعلم

تجاوب المعلم مع الطالب و كتب على إجابته ” بارك الله في أدبك وعلمك أحسنت .. ممتاز  ” و اعطى للطالب الدرجة الكاملة في الامتحان ٢٠ درجة

تعليقات رواد السوشيال ميديا

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة المنتشرة كالاتي ” وراء هذا الطالب أم وأب احسنوا تربيته فعلا من المحرج وضع الآيات القرآنية مواضع الإعراب ”

وعلق الآخر ” اتربى كويس على معرفة ربه ودينه .. في وجود مثله لا نخشى على وطن ”

و الأخير كتب ” بسم الله ما شاء الله عليه ذكاء وأدب ربي يحفظه لأسرته.

وقدمت الفنانة هالة فاخر، في برنامجها “هات مِ الآخر”، نموذجًا لورقة إجابة أحد الطلاب في كلية التجارة، حيث كتب الطالب رسالة إلى أستاذ المادة جاء فيها: “والنبي يا دكتور، نجحني من أجل أمي المريضة، التي قد تتوفى، لا أطلب أكثر من درجة مقبول فقط، فأنا لست طامعًا في أكثر من ذلك.”

أجابة طالب ملهاش حل

وأخيراً حيث تعد هذة الحالة فريدة من نوعها، عندما كتب الطالب بعض الألفاظ الغير مفهومة وليس لها علاقة بإجابة السؤال، حيث تعد هذة الحالة هي الأغرب على الأطلاق ليس بمصر فقط بل في العالم كله.