في ليلة التتويج اختار معلقك المفضل؛ تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

ينتظر جماهير الأهلي المصري مباراة العودة ضد فريق جورماهيا الكيني في مباراة الإياب لدور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025، بعدما تغلب نادي القرن على نظيره الكيني في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، هذا وقد تم إعلان إذاعة المباراة في عدة قنوات مفتوحة لتسهيل متابعة الجماهير للمباراة.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

يدخل الأهلي هذه المباراة بعد لقاء مثير في مباراة الذهاب والتي أقيمت في يوم 15 سبتمبر الحالي، وتقام مباراة الإياب اليوم السبت الموافق 21 من الشهر نفسه في تمام الساعة 7 مساءًا بتوقيت القاهرة، هذا وقد انتهت نتيجة لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في مباراة شيقة ومثيرة، وقد أحرز الأهداف كلا من رامي ربيعة وبيرسي تاو ثنائية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا

من المحتمل عرض المباراة عبر قناة bein sport المفتوحة بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي، كذلك أعلنت بعض القنوات المفتوحة عن إذاعة بث مباراة الإياب بين الفريقين غدًا السبت، والمقرر إقامتها على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

قناة أبوظبي الرياضية

أعلنت قناة أبوظبي عن إذاعة مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، هذا وقد أذاعت القناة مباراة دور الذهاب بين الفريقين.

قناة إم بي سي مصر

قد أعلنت إدارة قنوات mbc مصر أنه سيتم إذاعة مباراة الأهلي مع نظيره الكيني على القناة، مؤكدة أن معلق المباراة هو مدحت شلبي.

قناة أون تايم سبورت

تم إعلان إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري الأبطال عبر صفحة القناة الرسمية على فيس بوك، كذلك أعلنت عن أن المعلق المتميز خليل البلوشي هو من سيقوم بالتعليق، وذلك عبر القناة الصوتية الأولى.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا والقنوات الناقلة
قناة أون تايم سبورت عبر حسابها على الفيس بوك

كذلك تم الإعلان عن إذاعة مراسم التتويج بدرع الدوري في احتفالية استثنائية لبطل الدوري الأهلي المصري، وسيتم خلالها توزيع جوائز دوري نايل في تغطية مباشرة.