اختراع يستاهل مليون جنيه لو عندك كريم بانثينول تعالي أقولك أزاي تخلي جسمك أبيض.. على الصيدليه اجري هاتيه!!


تبحث العديد من النساء عن الحل السحري للعناية بالبشرة، ويأتي كريم بانثينول على رأس قائمة المستحضرات الفعالة في ترطيب البشرة يعد هذا الكريم من أبرز الخيارات التي تحتاجها كل امرأة للحفاظ على نضارة بشرتها وإبراز جمالها بأساليب بسيطة وغير مكلفة وبما أن كل فتاة تسعى للعناية بجمالها، فإن استخدام كريم بانثينول يعتبر من أفضل الحلول لترطيب البشرة بعمق ومعالجة الكثير من مشاكلها كما أنه يعد من أكثر الكريمات فعالية في التغلب على الجفاف وتجديد حيوية الجلد في السطور التالية، سوف نتناول بالتفصيل كيفية إعداد ماسك كريم بانثينول بخطوات سهلة وبمكونات متوفرة، لتحصلي على أفضل نتائج لعناية شاملة بالبشرة.

مكونات ماسك كريم بانثينول

لإعداد ماسك مميز باستخدام كريم بانثينول، والذي يعد من أفضل المرطبات للبشرة ويسهم في علاج العديد من مشاكلها، إليك الطريقة التفصيلية التي تحتوي على مكونات بسيطة ولكنها فعالة اتبع هذه الخطوات للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة:

  • أربع ملاعق كبيرة من كريم بانثينول الفعال في الترطيب.
  • القليل من ماء الورد المعروف بخصائصه المهدئة والمنعشة للبشرة.
  • ملعقة صغيرة من النشا التي تعمل على امتصاص الزيوت الزائدة وتنعيم البشرة.
  • هذه التركيبة الطبيعية تضمن لك ترطيبا عميقا للبشرة، إضافة إلى مساهمتها في تهدئة البشرة وعلاج مشاكل الجفاف والتهيجات.

تعرف على كيفية تحضير ماسك كريم بانثينول

تعتبر طريقة إعداد كريم البانثينول واحدة من أسهل الطرق الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة وترطيبها بعمق إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة ناعمة ونضرة، فعليك اتباع هذه الخطوات البسيطة بعناية:

  • أولا، حضري وعاء عميقا يتسع لكافة المكونات قومي بوضع الكريم كأول خطوة أساسية في الوعاء بعد ذلك، أضيفي ملعقة من النشا التي تلعب دورا مهما في تحسين قوام الخليط وجعل البشرة أكثر إشراقا.
  • لتحصلي على مزيج متجانس، أضيفي كمية مناسبة من ماء الورد الذي يعمل على تخفيف الكريم وإضفاء رائحة منعشة على القناع قومي بمزج المكونات جيدا حتى تحصلي على قوام كريمي وسلس يشبه الملمس اللزج بعض الشيء.
  • قبل تطبيق القناع، تأكدي من تنظيف وجهك جيدا بالماء الفاتر، حيث يجب أن تكون البشرة خالية تماما من الأوساخ والشوائب لضمان فعالية الماسك بعد تنظيف الوجه، قومي بتوزيع الماسك بلطف على كامل الوجه مع التأكد من تدليك البشرة بحركات دائرية خفيفة لتمكين المكونات من التغلغل في طبقات الجلد.
  • اتركي الماسك على بشرتك لمدة لا تقل عن 15 دقيقة لتستفيد البشرة من جميع المكونات المغذية بعد انقضاء المدة، قومي بفرك الماسك برفق لتقشير البشرة بلطف ثم اغسلي وجهك جيدا بالماء للتخلص من أي بقايا.
  • للحصول على أفضل النتائج، يفضل تكرار هذا الروتين مرتين في الأسبوع، حيث ستلاحظين مع الوقت أن بشرتك أصبحت أكثر إشراقا وترطيبا.