“قرار صادم”..أصحاب المخابز مش هيناموا الليله دي.. خبر هام من وزارة التموين بشأن رغيف العيش المدعم.. وقت الهزار انتهي خلاص!!

تبذل وزارة التموين والتجارة الداخلية أقصى جهودها من أجل إيصال دعم الخبز إلى جميع المواطنين بدون أي عوائق أو تلاعب من جانب أصحاب المخابز، حيث أصدرت الوزارة مجموعة مودم الضوابط الصارمة التي تتعلق بمراقبة جميع أصحاب مخابز العيش المدعم والتي يلزم عليهم جميعًا الالتزام بتلك الضوابط وإلا تعرض أصحاب المخابز المخالفين للمساءلة القانونية والغرامات، وتقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بإطلاق دوريات مراقبة على المخابز بشكل مستمر للتأكد من الالتزام بالضوابط والشروط التي تخص الخبز وما إذا كان مطابق للمواصفات من عدمها.

قرارات وزارة التموين والتجارة لأصحاب المخابز

أشارت الوزارة تعليماتها إلى جميع أصحاب المخابز على مستوى أنحاء الجمهورية من ضرورة الالتزام بالضوابط والشروط والمعايير الخاصة برغيف الخبز، حيث يجب أن يكون بالجودة والمواصفات والوزن المحدد من قبل الوزارة، وفي حالة اكتشاف دوريات المراقبة إخلال صاحب المخبز بالشروط يتم غلق المخبز بشكل مؤقت ثم دائم في حالة الاستمرار على تلك المخالفات.

سعر رغيف الخبز

قامت وزارة التموين بالقيام بتسعير رغيف الخبز المدعم والسياحي، وألزمت جميع المخابز من الالتزام بتلك الأسعار، وذلك حتى لا يتأثر المواطن من ارتفاع الأسعار، كما أنه شددت على جميع المخابز السياحية بالالتزام بوزن الرغيف الذي حددته الوزارة، وقد أكدت الوزارة أنه في حالة مخالفة جميع التعليمات الصادرة منها من حيث مواعيد غلق وفتح المخابز فسوف يتعرض أصحاب المخابز للغرامة.