“جارتي الهندية قالتلي عليها”.. عشبة بسيطة مهملة قادرة على إعادة شبابك حتى لو كان سنك 70!!

تبحث السيدات عن طرق طبيعية وبسيطة من أجل القضاء على التجاعيد والتخلص منها ومن علامات الشيخوخة بدلاً من اللجوء إلى عمليات التجميل والشد المكلفة، لذلك نكشف لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، عن حل بسيط وسهل وآمن جدا على البشرة سيعيد شبابك ويمنحك النضارة الحيوية.

الحل فى عشبة متواجدة فى المنازل لكنك لا تعرف مدى قيمتها وقدرتها على إعادة جمالك الحقيقي بسبب ما تحمله من فوائد سحرية وهي “الزعتر البري”، والوصفة بسيطة للغاية فهي عبارة عن ملعقة كبيرة من الزعتر المجفف وملعقتين كبيرتين من شاي بذور الشمر المطحونة، نصف كوب من الماء المغلي وعصير نصف ليمونة.

طريقة استخدام وصفة الزعتر البري
طريقة استخدام وصفة الزعتر البري

طريقة استخدام وصفة الزعتر البري

فى وعاء مناسب للوصفة، ضع جميع المكونات السابقة وامزجها جيداً وتركها لمدة 15 دقيقة ثم قم بتصفيتها، والسائل الناتج عنها هو الذي سيتم استخدامه، من خلال تنظيف الوجه والرقبة جيداً فى البداية ثم وضع السائل على الوجه والرقبة بقطعة من القطن.

بعدها اغسلي الوجه والرقبة بالماء، وقم بتكراره مرتين في الأسبوع من أجل الحصول على نتائج مذهلة ملموسة والحصول على بشرة ناصعة البياض وصحية، واستعادة جمالك سيدتي، حيت يحتوي الزعتر البري على خصائص ممتازة وفوائد مذهلة مهمة لجميع أنواع البشرة.