بطريقة سحرية ومذهلة.. العشبة التي ادهشت اطباء الأسنان من قوتها الرهيبة على تبييض الاسنان وازالة الصفار خلال ساعات فقط !

أسباب مختلفة يمكن أن تؤدي إلى اصفرار الأسنان وتكون الجير عليها وهذا يجعلها تبدو بمظهر غير مستحب بالنسبة لجميع الأشخاص ونجد أن الحل السريع للتخلص من اصفرار الأسنان يكون جلسات التنظيف لدى الأطباء ولكن تلك الجلسات قد تكون مكلفة بالنسبة للبعد لذلك في هذا الموضوع سوف نتعرف معا على أفضل الأعشاب التي يمكن أن تستخدم في تبييض الأسنان تابعونا.

أفضل الأعشاب لتبييض الأسنان

  • أولا عشبه النعناع هي من الأعشاب التي بها خواص مميزة للحفاظ على صحة الأسنان ويمكن أيضا أن تسهم في التبييض من خلال إحضار كمية من أوراق النعناع المجفف وطحنها جيدا وأفريش الأسنان بواسطتها مرتين في الأسبوع لنتائج ممتازة في التبييض وأزاله الجير.
  • ثانيا عشبه القرنفل وهي من الأعشاب التي تدخل في عمل بعض الأدوية المسكنة للأسنان ولكنها تستخدم أيضا في تبييض الأسنان من خلال استخدام القليل من مطحون القرنفل بالخلط مع معجون الأسنان وغسلها جيدا في هذا الخليط مرة يوميا -على الأقل-.
  • ثالثا عشبه الكركم ونجد أنها تحتوي على مادة الكركمين وهذه المادة عنصر فعال للتبييض ويتم استخدامها بنفس الطريقة السابقة الإشارة إليها في مادة القرنفل.

أسباب اصفرار الأسنان

  • أولا نجد أن التقدم في العمر يمكن أن يكون سبب أساسي في وجود اصفرار في الأسنان لأنه -بطبيعة الحال- تتلاشى طبقه المينا الموجودة على الأسنان وتتحول إلى اللون الأصفر.
  • ثانيا الأشخاص الذين يتناولون القهوة والشاي بمعدلات مرتفعة الأكثر تعرضا للإصابة باستمرار الأسنان.
  • وأخيرا، الأشخاص التي تقوم بالتدخين فنجد أن مادة تتبع تؤدي إلى تغير لون الأسنان إلى اللون الداكن.