“هنتفرج بليل” ما هي القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا اليوم في دوري أبطال أفريقيا

يبحث عشاق النادي الأهلي عن القنوات المجانية التي ستنقل مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة أفريقيا. ويسعى النادي الأهلي إلى تجاوز عقبة الفريق الكيني بسهولة، خاصة بعد الفوز. انتهت المباراة الأولى بثلاثة أهداف مقابل صفر، وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن تسليم درع الدوري بعد نهاية مباراة الأهلي وجورماهيا على استاد القاهرة الدولي.

القنوات المجانية التي تنقل مباراة الاهلي وجورماهيا

وأعلنت عدة قنوات القنوت، أنها ستنقل مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني مباشرة، فيما أوضحت شبكة أون تايم سبورتس أنها نقلت المباراة على القناة، بتعليق العماني خليل البلوشي، ومن أبو قناة ظبي . كما أشار إلى أنه سيقوم ببث المباراة المنتظرة والمهمة مباشرة، وإليكم ترددات القناتين  :

قناة القمر تكرار معامل الاستقطاب معدل الترميز عامل تصحيح الخطأ
الرياضة في الوقت المحدد نايل سات 11861 رَأسِيّ 27500 5/6
الرياضة في أبوظبي نايل سات 11411 أفقي 27500 5/6

موعد مباراة الاهلي وجورماهيا

تم تحديد موعد مباراة الأهلي وجورماهيا بالفعل، حيث ستقام المباراة اليوم السبت 21 سبتمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة. وتقام المباراة على ملعب القاهرة الدولي. حضور جماهيري لاستلام درع الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي.

التشكيل الذي طال انتظاره للنادي الأهلي

حصل السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للنادي الأهلي، على ثقة جماهير الأهلي بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الفريق مؤخرًا. ويعتمد المدرب كوهلر على سلسلة من البطاقات التي أعدها لاعبو النادي الأهلي بالفعل، حيث التشكيل المتوقع للأهلي. وستكون مباراة كينيا ضد جورماهيا في الجولة 32 من دوري أبطال أفريقيا على النحو التالي

  • حراسة المرمى محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله.
  • في خط الوسط مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق.
  • في خط الهجوم بيرسي تاو وحسين الشحات ووسام أبو علي.