بدون لمس فكرة مش هتخطر على بال العفريت.. تخلصي من الابراص نهائيا بدون مبيدات| لن يعود أبدا

تتسبب الابراص وانتشار الحشرات فى فصل الصيف فى ازعاج ربات البيوت، فالبرغم من تنظيف البيت بصورة مستمرة إلا أنها لا تستطيع السيطرة على الامر، فيتكاثر النمل والصراصير والحشرات والابراص وخاصة فى المطبخ وفى كثير من الاحيان تستخدم المبيدات الحشرية ولا تجدي نفعا، لذلك نستعرض لكم طريقة سهلة وبسيطة وبمكونات متواجدة في كل بيت ستخلصك منه تماما بشكل نهائي.

ينتج عن تواجد الطعام والأطباق المكشوفة، وعن سلة المهملات انتشار هذه الحشرات، وهناك العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن استخدامها القضاء عليهم بكل سهولة بدون الحاجة الى اي مواد كيمائية أو مبيدات حشرية حيث أنها تؤدي الى العديد من الأضرار وخاصة على صحة الأطفال.

المكونات المطلوبة لتحضير الوصفة

ستحتاجين فى هذه الوصفة، ملعقة واحدة من الدقيق، كيس ونصف من لبن نيدو، ملعقة ونصف سكر، مقدار حوالي 150 من مادة بوريك اسيد، مقدار من الماء، واتبع الخطوات التالية فى الاستخدام.

فى اناء مناسب، نضع المكونات الجافة، ثم ضيفي الماء بشكل تدريجي واخلطي جيدا حتى تحصي على عجينه متماسكة ولينه نسبيا، ثم ضعي هذه العجينة فى الإماكن التي يوجد بها وضعيها ايضا عند البوتاجاز أو الحوائط أو أسفل الحوض، وانتظري مفعول هذه الوصفة فى خلال ايام، ستلاحظين اختفاء الابراص نهائيا بشكل تدريجي.

طرد البرص بالثوم والبصل

الثوم والبصل ينبعث منهم رائحة قوية تتسبب فى طرد الوزغ من المنزل، فالطريقة بسيطة، وهي وضع الثوم او البصل بعد تقطعهم فى اماكن تواجد الابراص وسوف تعمل هذه الرائحة على ابعادهم نهائيا، وقومي ايضا بترك البصل والثوم على مداخل البيت مما يساعد على جعل الحشرات والابراص تبتعد تماما عن محيط المنزل.