“بالمعجون والشاى طفشيهم”.. حيل عبقرية متخطرش ع بال العفريت بسيطة وسهله للتخلص من الفئران والعناكب فى المنزل..!!

تعتبر الفئران والعناكب مصدر قلق ورعب للكثير من النساء، بالإضافة إلى كونها مصدراً لنشر العديد من الجراثيم المسببة للأمراض داخل المنزل يصعب التخلص منها بسبب انجذابها لرائحة ودفء المنازل، حيث تفضل العيش داخل المنازل بدلاً من الخارج، مما يجعلها تتخذ من الخزانات والزوايا ملاذاً لها في الأسطر القادمة، سنوضح كيفية التخلص من الفئران والعناكب من خلال مجموعة من النصائح والحيل الذكية.

أكياس الشاى

خذ 3 أو 4 أكياس من الشاي، واغليها في وعاء يحتوي على ماء ساخن نظرًا لأن الرائحة هي التي تخيف العناكب والفئران، يفضل أن تكون أكياس الشاي ذات نكهة قوية يمكنك توزيع الأكياس في مختلف أرجاء المنزل، وتأكدي من بقائها في مكانها لمدة تتراوح من 6 إلى 7 ساعات على الأقل. كما يجب وضع أكياس شاي إضافية في الأماكن التي تظنين أنها عرضة لوجود الفئران والعناكب كرري هذه العملية لثلاثة أيام لضمان خلو منزلك تمامًا من العناكب والفئران.

زبدة الفول السودانى

تحب الفئران والعناكب زبدة الفول السوداني، حيث لا تستطيع الفئران مقاومة طعمها أما بالنسبة للعناكب، فإن أطرافها تصبح لزجة عند تناولها لهذه الزبدة، مما يسهل عليك جمع الفئران والعناكب في مكان واحد يمكنك وضع زبدة الفول السوداني خارج المنزل وترك الباب مفتوحًا.

معجون أسنان بالنعناع

يمكنك استخدام معجون الأسنان لتحديد مصدر دخول الفئران إلى منزلك، وذلك من خلال وضع طبقة مناسبة من المعجون في جميع الفتحات والمداخل، وأمام الألواح والخزائن ستظهر علامات على المعجون تخبرك من أين يدخلون بالإضافة إلى ذلك، فإن رائحة النعناع في المعجون تساعد في طرد الفئران والعناكب، مما سيدفعهم للخروج بسرعة كما يمكنك معرفة ما إذا كان هناك فأر قد خرج من مكانه من خلال آثار أقدامه على المعجون.