أبرزها “تنميل اليدين أو القدمين” …. طبيب فرنسي يكشف 8 علامات تظهر في الجسم تشير إلى الإصابة بالسكري الصامت… اكتشفها الآن!

لقد أوضح طبيب فرنسي بعض الأعراض المهمة التي تعتبر بوادر إلى الإصابة بمرض السكري وذكر عدد ثمان عرضا تدل على هذا الأمر بما في ذلك الإصابة بتنميل في اليدين والقدمين أو تعب وإرهاق مستمر تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع

علامات مبكرة تنذر بالإصابة بمرض السكر الصامت

مرض السكري يطلق عليه القاتل الصامت وهو من أحد الأمراض التي يصاب بها أعداد كبيرة جدا من الأشخاص وله تأثير سلبي على كل أعضاء الجسم ويسبب مشاكل في القلب والكلي أو ازدواجية الرؤية ونجد أن هذا المرض لا يوجد له علاج يمكن أن يتم من خلاله الشفاء من أعراضه تماما بل يوجد أدويه معينة تعمل على خفض نسبة السكر في الدم سواء كان هذا برشام أو أحدث ما توصل إليه الطب وهو الأنسولين وإليكم أبرز أعراضه:

  • أولا كثرة التبول نتيجة العطش الشديد وتناول المياه بمعدلات مرتفعة على مدار اليوم بنسبه تصل إلى أكثر من سبعة لترات هذا دليل على الإصابة بالسكر
  • ثانيا الشعور بآلام وأوجاع متمثلة في وخز وتنميل في اليدين والقدمين نجد أن تلك الأعراض تظهر عند الإصابة بمرض السكر.
  • ثالثا وجود ازدواجية في الرؤية فعند النظر إلى الأشياء تكون غير واضحة هناك تشويش دائما ويكون النظر لكل عين تقريبا 3 على 4.
  • رابعا الشعور المتزايد بالجوع فنجد أن مرضى السكر يكون أكثر حاجة لتناول الطعام بخلاف الثلاث وجبات الرئيسة فيمكن أن يقوموا بتناول خمس وجبات يوميا.