مفاجأة سارة للموظفين وإجراء عاجل من البنوك قبل ساعات من صرف مرتبات سبتمبر

بدأت البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، توريد نقديه إلى ماكينات الصراف الآلي قبل ساعات قليلة من موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 المقرر له غدًا الأحد 22 من الشهر الجاري لاستخدامها في تغذية وصيانة ماكينات الصراف الآلي في عملية ضخ النقود بأعداد كبيرة إلى ماكينات الصراف الآلي بالقاهرة الكبرى والمحافظات.

موعد صرف راتب شهر سبتمبر

لا تفصلنا سوى ساعات قليلة عن صرف رواتب شهر سبتمبر 2024 لموظفي الدولة بجميع الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، على أن يتم توفير حقوق العاملين في ماكينات الصراف الآلى حسب المواعيد المعلنة في المنظومة المالية الحكومية.

وبحسب ما أعلنته وزارة المالية، فإن عملية صرف رواتب شهر سبتمبر 2024 ستستمر لمدة 5 أيام، ابتداءً من 22 سبتمبر وبذلك سيتم صرف الرواتب قبل الموعد المقرر بـ 4 أيام في 26 سبتمبر الجاري وسيتمكن موظفو الجهاز الإداري للدولة من صرف رواتبهم لشهر سبتمبر خلال ساعات قليلة، بحسب الإعلان المنشور من وزارة المالية الذي يحدد موعد صرف الرواتب على أساس ربع سنوي.

25

.000 ماكينة صراف آلي

صرف المرتبات

ينتشر ما يقرب من 25.000  ماكينة صرف آلي في أنحاء القاهرة الكبرى والمحافظات، وذلك في إطار خطة الدولة لتعزيز الشمول المالي التي تهدف إلى دعم الاقتصاد المصري.

يبدأ صرف رواتب شهر سبتمبر 2024 اعتباراً من الغد لجميع الموظفين العاملين بالجهاز الإداري للدولة، تلاها خلال أيام قليلة صرف مرتبات العاملين بالقطاع  الخاص كما يتم تحويله أيضًا إلى البنوك عن طريق الجهات والهيئات في جميع القطاعات.