سقط من الدور الـ11.. تفاصيل مؤلمة وراء وفاة نجل مطرب معروف في القاهرة

أثار خبر وفاة نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، حالة من الحزن والصدمة في الوسط الفني، وذلك وسط تساؤلات عن سبب الوفاة التي وقعت صباح اليوم السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري.

وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي

كشف أحد جيران الفنان إسماعيل الليثي عن سبب وفاة الطفل رضا، وقال: «يا جدعان وقع من الدور 11 من على السطح اللي في وشنا، واتنقل المستشفى ومات، ادعو له بالرحمة».

وكان المطرب الشبعي حمو بيكا قد أعلن خبر وفاة رضا نجل الفنان إسماعيل الليثي، وقال: “انا لله وانا اليه راجعون .. رضا ابن النجم اسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يرحمك يارب ويصبر اهلك يارب”.

وكان عدد كبير من النجوم والفنانين قد شاركوا في تقديم واجب العزاء في وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو إسماعيل الليثي؟

يعد “الليثي” من بين المطربين الذين قدم العديد من الأغاني الناجحة خلال السنوات الأخيرة، وخاصة فيما يتعلق بالطرب والفن الشعبي.

وكان الليثي قد تحدث عن مسيرته خلال إحدى اللقاءات السابقة، وقال: ” كنت بغني على طول منذ صغري، وجدتي دخلتي مركز شباب إمبابة ودخلت مسابقة وحصلت على المركز الأول، ثم ذهبت لدار الأوبرا المصرية لدى المايسترو سليم سحاب، وعلمني الكثير، وذلك عندما كان عمري سبع سنوات”.