المدرسين فين؟.. التعليم تعلن عن وظائف شاغرة لهذه التخصصات في 3 محافظات| إلحقوا قدموا بسرعة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن وجود عددا من الوظائف الشاغرة، لعددا من التخصصات في 4 وظائف في مدارس مصرية يابانية جديدة للعام الدراسي الجاري، الذي انطلق اليوم السبت 21 سبتمبر.

وظائف جديدة من وزارة التعليم

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أن الوظائف المطلوبة في المدارس المصرية اليابانية ستكون في 4 فروع سيتم افتتاحها، اثنتين منها في محافظة القاهرة مقرهما في 15 مايو بمدينة حلوان، وفي العاصمة الإدارية، وفي محافظة القليوبية بالقناطر الخيرية، والسلام 2 في محافظة السويس.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدراسة ستبدأ في 4 فروع جديدة بالمدارس المصرية اليابانية نهاية شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد الانتهاء من كافة الأعمال الانشائية فيها.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه الوظائف المطلوبة في المدارس الجديدة المصرية اليابانية عبارة عن  ”  مدير مدرسة، وكيل مدرسة، معلمين في كافة التخصصات، أخصائيين، دعم فني”، وذلك وفقا لعددا من الشروط الواجب توافرها المطلوبة.

موعد التقديم للوظائف ورابط التقديم

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم فتح باب التقديم بداية من يوم الخميس الماضي 19 سبتمبر الجاري، ويستمر لمدة 15 يوما، مشيرا إلى أنه يمكن التقديم على الوظائف بشكل إلكتروني تيسرا على الراغبين في التقديم، وذلك بالدخول على الرابط المخصص للوظائف ومن ثم إدخال البيانات المطلوبة ورفع المستندات.

يذكر أن عدد المدارس المصرية اليابانية في مصر وصل إلى 51 مدرسة متوزعين على العديد من المناطق، بخلاف المدارس الأربعة الجديدة المزعم افتتاحها قريبا، حيث تقدم هذه المدارس المنهج المصري الجديد باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى أنشطة التوكاتسو اليابانية، وتهدف هذه المدارس على بناء شخصية متميزة مبدعة تحت إشراف خبراء يابانيين في المدارس.