خدعوك وقالولك ارميه في الزبالة.. كنز خفي في بيتك سعره 46 ألف جنيه دور عليه كويس

هل تعلم أن الهواتف المحمولة القديمة التي تمتلكها يمكن أن تكسبك الكثير من المال؟ لذا ينصح العديد بعدم التخلص منها، فكل جهاز قديم يستحق الاحتفاظ به، خاصة هواتف نوكيا المحمولة الشهيرة التي يحبها ملايين الأشخاص حول العالم، حيث أن كل جهاز قديم يستحق الاحتفاظ به، خاصة هواتف نوكيا المحمولة الشهيرة التي يحبها ملايين الأشخاص حول العالم إذا كان لديك بعض الإصدارات في حالة جيدة، فيمكنك جني الكثير من المال من خلال بيعها.

أنواع الهواتف الذكية

يُعرف موقع “إيباي” الأمريكي بكونه منصة لبيع جميع أنواع الهواتف الذكية، سواء الحديثة أو القديمة. يقدم الموقع العديد من الإعلانات لبيع هاتف Nokia 3310، بأسعار تصل إلى 1400 يورو، ما يعادل 46,770 جنيهًا إذا تم بيع 10 وحدات من هذا الهاتف الشهير على موقع إيباي، فإن الأرباح ستتجاوز 460 ألف جنيه.

نوكيا 3310

يجب أن يكون الهاتف في حالته الأصلية ويعمل بشكل سليم، كما هو موضح في العديد من الإعلانات التي تروج لهاتف نوكيا الشهير، الذي يحظى بشعبية واسعة ولا يزال يحتفظ به الملايين حتى اليوم. ومن الجدير بالذكر أن مبيعات نوكيا 3310 قد بلغت حوالي 126 مليون وحدة، وقد تم تصميمه في مدينة كوبنهاجن بالدنمارك.

تعتبر شركة نوكيا Oyj شركة عالمية فنلندية متخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويقع مقرها في إسبو. تركز الشركة على إنتاج الهواتف المحمولة وتقدم أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات عبر الإنترنت، بما في ذلك التطبيقات والرسائل والموسيقى والوسائط الرقمية. كما تمتلك نوكيا شركة فرعية تُدعى نافتك، التي تقدم خدمات الملاحة والخرائط الرقمية مجانًا. تقوم نوكيا بتزويد مزودي الخدمة بحلول ومعدات لشبكات الاتصال من خلال تقنياتها المتطورة. تضم الشركة حوالي 97,798 موظفًا في 120 دولة، وتبيع منتجاتها في أكثر من 150 دولة، محققة عوائد سنوية تقدر بنحو 30 مليار يورو. في الربع الأول من عام 2012، احتلت نوكيا المرتبة الثانية في سوق الهواتف المحمولة من حيث عدد الوحدات المباعة، بعد سامسونج، بنسبة 22.5%.