«كارثة تهدد زوال البشرية».. ظهور سمكة”يوم القيامة” ثعبانية عملاقه علي شواطئ البلاد العربية يثير الرعب وهذا ما حدث !!..

في هذا الموضوع سوف نتحدث معا عن سمكه المجداف تلك السمكة عندما تظهر في أي دوله وعلى أي شاطئ بحر موجود في أي مدينة تعتبر بمكانة جرس خطر وتدل على أن هذه الدولة سوف تصاب بزلزال قوي تابعونا لمزيد من التفاصيل.

معلومات عن سمكه المجداف

تعتبر سمكه المجداف هي نذير الزلازل هذا ما أوضح أعدادا كبيرة من الأساطير القديمة والتي أكدت على أن ظهور هذه السمكة على سطح البحر تشير إلى اقتراب حدوث هزة أرضية في المكان الذي ظهرت فيه هذه السمكة ومؤخرا قد تم نشر بعض الأبحاث عنها في مجلة لايف ساينس أكدت أيضا على هذا الأمر وتلك السمكة لها الكثير من التسامي ويطلق عليها في الأسطورة اليابانية القديمة ryugu no tsukai”، الذي يعني“ الرسول من قصر إله تنين البحر.

ونجد أنه قد ارتبط اسم هذه السمكة لأنه في عام 2011 كانت ظهرت هذه السمكة في اليابان وبعدها قد تم أصابه دوله اليابان بمجموعه متكررة من الزلازل القوية على فترات متتالية من بعد ظهور سمك المجداف وكانت هذه الزلازل قوية جدا.

ومؤخرا قد ظهرت أيضا سمكه المجداف داخل ولاية كاليفورنيا وكان هذا في شهر أغسطس من عام 2024 وبعدها تماما حدث زلزال أي أن تلك السمكة ظهرت كذلك قبل حدوث الزلزال ومع هذا لا يوجد أي دليل علمي قد يربط بينها وبين الزلازل التي تحدث في أماكن ظهورها.