صدم المعلمين !! .. مدرس يراقب طالب في الفصل يأتي متأخرا كل يوم نصف ساعه عن الفصل وعندما اقترب منه المعلم ” لن تتخيل ماذا إكتشف ” | شاهد المفاجئة !

الجميع يسعى إلى أن يقوم بمواصلة دراسته حتى ولو كان يواجه أصعب الظروف المتمثلة في الفقر وهناك بعض الطلاب قد يكون متوفرا لديهم كل سبل الراحة ومع هذا لا يسعون للدراسة بقدر ما يسعى إليها الطالب الفقير لذلك تابعونا في هذا الموضوع نتعرف معا على قصه الطالب الذي استطاع أن يجعل المعلم ينحني له تابعونا للتفاصيل.

قصة طالب فقير طالب العلم

في هذا الموضوع أتحدث معكم عن أحد الطلاب في دوله عربية ما وهذا الطالب كان من أسره فقيرة ولكنه كان في كل يوم بجد واجتهاد يقوم بالذهاب إلى مدرسته والتي تبعد عن بيته كثير من الأمتار وكان لا يملك سوى حقيبته وملابسه المهلهلة التي يقوم بالذهاب بها إلى المدرسة ويجري مسرعا حتى لا يتأخر عن الحصة الأولى ومع ذلك كان يذهب متأخرا ويتعرض للعقاب بالضرب.

وفي كل يوم ظل هذا الطالب هكذا وكان في مدة الفسحة التي تكون بين الحصص يغيب تماما عن فناء المدرسة وبعد ذلك يقوم بالرجوع في الحصة التي تأتي مباشرة بعد الفسحة أيضا متأخرا ويواجه نفس العقاب بالضرب و- ذات يوم- يمر المدرس الذي يقوم بضرب هذا الطالب من أمام بيته عن طريق الصدفة واكتشف بأن له أخا توأم وعندما سأله عن سبب التأخير قال إنه يقوم ذهاب للبيت في منتصف الحصص ليسمح لأخيه هو الآخر بأن يتعلم لأن ميزانية الأب وهو فقير لا تسمح بأن يقوم بإرسال أبنائه الاثنان للتعليم وعليه قد انحنى هذا المدرس لذلك الطالب المجتهد.