قوم جربها دلوقتي.. “واتساب” يكشف عن خاصية جديدة تُسعد ملايين المستخدمين

أطلقت شركة واتساب تحديثًا جديدًا يجلب معه العديد من المميزات ضمن النسخة التجريبية رقم 2.24.20.13، بهدف تحسين تجربة المستخدم، من أبرز تلك المميزات هى إضافة زر جديد يسهل على مستخدمى التطبيق إنشاء فلاتر مخصصة، للمحادثات المفضلة إليهم.

ميزة جديدة في واتساب

ويوفر التطبيق الطريقة التقليدية لإضافة المحادثات المفضلة يدويا، إلا أنه مؤخرًا وفر التطبيق أمكانية إضافة المحادثات المفضلة دون الحاجة إلى الدخول لإعدادات التطبيق، حيث أضاف واتساب زر جديد بالعلامة (+)، يمكن المستخدمين من إنشاء قائمة مخصصة للمحادثات المفضلة.

ويمكن للمستخدمين، بمجرد الضغط على الزر، أختيار المجموعات أو المحادثات المفضلة، وإضافتها إلى الفلتر، حيث عقب أختيار المحادثات يمكن للمستخدمين تسمية الفلتر الخاص بتلك المحادثات، وتظهر بعدها تلك المحادثات أعلى الشاشة لسهولة الوصول إليها، كما يمكن لاحقا تغيير أسم الفلتر أو تعديل القائمة، من خلال الدخول إلى إعدادات التطبيق بأسفل الشاشة، والجدير بالذكر أن الميزة الجديدة متاحة فقط بالنسخة التجريبية، ومن المتوقع أن تستغرق بعض الوقت لإتاحتها لجميع المستخدمين.

تخصيص ثيمات المحادثات بتطبيق واتساب

وكان تطبيق واتساب قد أضاف ميزة جديدة بالنسخة التجريبية رقم 2.24.17.19، حيث تتيح الميزة للمستخدمين تخصص ثيمات للمحادثات، وتمكن الأداة الجديدة المستخدمين من أختيار الألوان المفضلة للخلفيات والفقاعات من مجموعة محددة من الثيمات.

يمكن لمستخدمى واتساب، تغيير مظهر المحادثة بشكل كامل، بما يتناسب مع تفضيلاتهم، كما سيتمكن المستخدمين ومحبى الوضع الليلى خاصة، من الحصول على بعض الخيارات الإضافية، مثل ضبط مستوى السطوع لتوفير تجربة مشاهدة مريحة على الإضاءة المنخفضة.