“للسعوديين” نحلم ونحقق 94 المستشار ترك آل شيخ يعلن شعار الإحتفال باليوم الوطني 22 سبتمبر

شعار الإحتفال باليوم الوطني حيث تحتفل السعودية باليوم الوطني للذكرى الـ 94 لتوحيد المملكة، وأعلن المستشار ترك آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عن الشعار الجديد للاحتفال وهو “نحن احلم وحقق 94.” وتبدأ مراسم الاحتفال في 23 سبتمبر ليتعرف العالم على هوية المملكة وإرثها الحضاري والثقافي، فضلاً عن التطور الملحوظ على كافة الأصعدة في البلاد والاستمرارية نحو التقدم. وهو شعار يتميز بالتقدم والتقدم الذي حققته البلاد.

 شعار الإحتفال باليوم الوطني

أعلن المستشار ترك آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الشعار الجديد لليوم الوطني لهذا العام “إنه يعكس رؤية المملكة نحو التنمية المستدامة بحلول عام 2030، كما يسلط الضوء على أهمية الإنجازات التي حققتها المملكة على مستوى العالم”. المستوى الداخلي أو العالمي نظراً لدورها الرائد والأساسي.

هوية اليوم الوطني السعودي 2024

تتجه أنظار العالم نحو يوم المملكة الوطني بعد الإعلان عن هوية اليوم بالشعار الجديد الذي ينطبق فعلياً على الواقع الذي يحدث في المملكة، وذلك لتحسين وضعها الاقتصادي والسياسي في جميع أنحاء العالم. والذي يحتفل به المواطنون بكافة فئاتهم سواء رجال الأعمال أو الموظفين أو الطلاب من خلال الفعاليات الثقافية المختلفة. كما تقام عروض الطائرات العسكرية في جميع مناطق المملكة.

عطلة اليوم الوطني السعودي 1446

أعلنت وزارة الموارد البشرية عن منح إجازة اليوم الوطني السعودي لجميع موظفي القطاعين العام والخاص والطلاب يومي الأحد 22 سبتمبر والاثنين 23 سبتمبر، ليتمكن الجميع من الاطلاع على العروض والاستمتاع بالخصومات التي ستكون متاحة. والذي تم تقديمه لهم على مدار أسبوع كامل، كما دعا جميع المواطنين إلى ة دليل التعريف الخاص بشعار استخدامه في هذا اليوم المهيب، والذي يحتوي أيضًا على جميع الفعاليات التي سيتم تنظيمها في هذا العيد، مما يدل على ذلك. عمق الرابطة الوطنية. كما ستشهد الفعاليات عفواً ملكياً لبعض الأشخاص وتكريماً لرموز الوطن.