عمرو أديب بيقول كلام كبير.. عمرنا ما هنتقدم طول ما بنجري ورا الشيوخ

في تصريحات قوية ضد شيوخ الطرق الصوفية أكد فيها عمرو أديب أن هناك من يصرفون أموالهم في جلسات الذكر الصوفي، وكذلك هناك المشاهير، والمثقفين الذين يؤمنون بهم، حيث أن شخص مثل صلاح الدين التجاني قال في تصريحات أن من ينظر إلى وجهه يشبع!.

 

تصريحات جريئة من عمرو أديب

 

في تصريحات أطلقها عمرو أديب بسبب انتشار قصة صلاح الدين التجاني والذي هناك عدة فتيات اتهموه بالتحرش بهم، صرح أديب أن هناك من يتركون عقولهم في أيادي المشايخ، وأصحاب الطرق، والغريب أن هناك مثقفين من طبقات عليا يثقون في تلك الخرافات، وقارن بين تلك العقول، وبين العقول التي استطاعت أن تزرع القنابل في الهواتف، والأجهزة اللاسلكية عن بُعد.

 

التجاني يخطئ في قراءة القرآن

أكمد عمرو أديب أن التجاني أخطاء في ذكر آيات القرآن خلال تصريحاته، وأكد عمرو أديب أن الفلوس التي يتم صرفها على جلسات الشيوخ من الأفضل أن يتم إنفاقها على المدارس، والمستشفيات.

ستات كتير قالوا إن التجاني اتحرش بيهم

أكد عمرو أديب أن هناك بعض النساء التي اتهمت صلاح التجاني بالتحرش بهن حيث أن من بعد ما خرجت الفتاة التي تدعى خديجة، وتحدثت عما فعله التجاني معها ظهرت بعض النساء اللاتي اتهمت التجاني بفعل نفس الفعلة والغريب أنهم خرجوا وتحدثوا بعد أن خرجت تلك الفتاة بشجاعة وتحدثن عما حدث لها، وأكد أديب أن هناك 5 سيدات اتهمن التجاني بالتحرش اللفظي والجسدي.
 

عمرو أديب بيقول كلام كبير.. عمرنا ما هنتقدم طول ما بنجري ورا الشيوخ