“مش هتصدق أنها موجودة!”.. اكتشاف مدينة أثرية تحت الأرض تحتوي على 50 ألف مواطن داخل هذه الدولة؟! .. الدنيا مقلوبة بسببهم؟؟!!

يكشف العلماء والمستكشفين حول العالم كل يوم عن اكتشاف حدث عظيم أو حفرية قديمة، وهذا ما يجعل الجميع في حالة ذهول دائم، ومن بين الاكتشافات التي تم الإعلان عنها هي اكتشاف مدينة كاملة موجودة تحت الأرض في تركيا، ويعتقد أن تلك المدينة كانت تستخدم كمخبأ في القرون الماضية من أجل التخفي من العدو خاصة أثناء الحروب والصراعات في القدم، ومنذ أن تم اكتشاف تلك المدينة وبدأ جميع العلماء في البحث والتعمق حول أسرار تلك المدينة ومن تم بناؤها وغيرها من المعلومات لكن لم يتوصل العلماء إلى أي إجابة، ولمزيد من التفاصيل عن تلك المدينة تابعونا في التالي.

اكتشاف مدينة قديمة تحت الأرض

يذكر أن الحكومة التركية كانت تقوم بأعمال البناء لإنشاء مشروع سكني، وأثناء عملية الحفر وجد المهندسون وجود مدينة كاملة موجودة على عمق كبير تحت سطح الأرض في مدينة كابادوكيا، وتحتوي تلك المدينة على العديد من الأنفاق والسراديب والغرف، بالإضافة إلى وجود مخازن لتخزين المواد الغذائية، وتوقع العلماء أن تلك المدينة كان يسكن بها ما لا يقل عن 5 آلاف شخص، كما أشار البعض إلى أن تلك المدينة كانت تستخدم كمخبأ في القرن السابع عشر أثناء فترة الحروب والصراعات.

مدينة أثرية تحت الأرض

أشار العلماء أن المدينة تحتفظ بحالتها الجديدة على الرغم مرور آلاف من السنين عليها، وقد قام الأشخاص بالاعتماد على نظام الحياة البدائي بها، وقد وصل عمق تلك المدينة عن سطح الأرض نحو 7 كيلو متر.