معجزة مهداة من الله تغنيـك عن جميع الادوية.. بذور الفلفل الاخضر حل سحري جبارلفقدان الوزن بدون ريجيم هتخس 10 كيلو بأقل من اسبوع..!

الفلفل الأخضر هو من الخضروات التي يحبها الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم، إنه أخضر لامع ويبدو قليلاً مثل الكبسة، وهو نوع من الأطباق، الفلفل الأخضر هو من الخضروات اللذيذة التي يمكنك العثور عليها في الكثير من الأطعمة المختلفة، إنه مهم لأنه يساعد في جعل وجباتنا صحية ويمكن أن يكون مفيدًا لأجسامنا بعدة طرق.

فوائد الفلفل الأخضر

الفلفل الأخضر لذيذ ويمكن استخدامه في الكثير من الأطعمة المختلفة! يمكنك تناوله طازجًا في السلطات أو طهيه في أشياء مثل الوجبات المشوية أو الحساء، إنه ليس مفيدًا لك فحسب، بل يجعل طعامك مذاقه رائعًا ويبدو جميلًا بلونه الأخضر اللامع، لهذا السبب يحب الكثير من الناس إضافته إلى وجباتهم!

وصفة بذور الفلفل الأخضر

إليك وصفة بسيطة باستخدام بذور الفلفل الأخضر يمكن أن تساعدك على البقاء بصحة جيدة وربما فقدان بعض الوزن، إنه مثل صنع وجبة خفيفة خاصة يمكن أن تكون مفيدة لجسمك!.

 

المكونات

  • ملعقة صغيرة من الكمون.
  • ملعقة صغيرة من بذور الفلفل الأخضر.
  • 1 كوب ملح 

الطريقة

اهرسي بذور الكمون وبذور الفلفل الأخضر حتى تصبح ناعمة، يمكنك استخدام مطحنة التوابل أو أداة يدوية لهرس الأشياء، ثم اهرسي بذور الكمون وبذور الفلفل الأخضر حتى تصبح ناعمة، يمكنك استخدام آلة خاصة تسمى مطحنة التوابل أو مجرد هرس عادي يمكنك استخدامه يدويًا، ضعي البذور المطحونة في وعاء واسكبي كوبًا من الماء، سخني الخليط على الموقد حتى ترى فقاعات، ثم خففي الحرارة قليلاً واتركيه يغلي لمدة 5 إلى 10 دقائق، ارفعي الوعاء عن الموقد واتركي المشروب يبرد.