“خلاص مش هنشتريها من برة تاااني”!. طريقة جهنمية لتشغيل الريموت والرسيفير بدون حجارة فكرة متخطرش على بال الجن الأزرق ؟ ندمت اني معرفتهاش من زمان..!

ما لا يدركه الكثيرون هو أنه يمكن تشغيل التلفاز أو الرسيفر دون الحاجة إلى الحجارة، حيث تعتبر الحجارة من المكونات الأساسية في جهاز التحكم عن بعد وفي بعض الأحيان قد نلاحظ نفاد الحجارة بشكل مفاجئ وبسبب ارتفاع أسعارها، بدأ العديد من الأشخاص بالتفكير في طرق مبتكرة لتشغيل جهاز التحكم دون الحاجة لشراء الحجارة لذلك، قمنا بالبحث ووجدنا بعض الحيل والأساليب السهلة والبسيطة لتشغيل جهاز التحكم بدون حجارة، وسنستعرضها لكم في المقال التالي.

طريقة تشغيل الريموت بدون حجارة

يمكننا استخدام قطعة من ورق الألمنيوم لتشغيل جهاز التحكم عن بُعد، وذلك باتباع النقاط التالية.

  • اولا قومي بإحضار ورق الألمونيوم.
  • اعملي على تشكيله كحجارة، وضعيها في مكان البطارية.
  • يجب أن نلاحظ أن ورق الألومنيوم يتصل بالقطبين بشكل جيد.
  • إحضار بطارية جديدة وضعيها في الجهة المقابلة من جهاز التحكم.
  • بعد ذلك، استخدمي جهاز التحكم عن بُعد وستلاحظين أنه يعمل دون الحاجة لشراء بطارية.
  • ستساعدكم هذه الطريقة على توفير العديد من النقود.

طريقة تحويل الهاتف إلى ريموت

في بعض الأحيان، قد يتعطل جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفاز أو قد لا نجدها بسبب لعب الأطفال بها لهذا السبب، قامت العديد من ربات المنازل بالتفكير في استخدام الهاتف كبديل لجهاز التحكم عن بعد عند الحاجة سنشرح لكم كيفية استخدام الهاتف في هذا السياق من خلال النقاط التالية.

أولاً، يجب على جميع ربات البيوت تحميل تطبيق LG TV Remot، الذي يتيح تحويل الهاتف إلى جهاز تحكم عن بعد للتلفاز، وذلك عن طريق الاتصال بشبكة الواي فاي. هذا سيساعدهن في البحث والوصول إلى القنوات بسهولة عبر الهاتف.

يمكن استخدام الهاتف كجهاز تحكم عن بُعد في أي وقت.