“بادر” احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ94.. أكبر فسيفساء بالورود الطبيعية في محافظة جدة

احتفالاً باليوم الوطني السعودي فخلال الساعات القليلة الماضية، أنشأ برنامج “يلا بادر” للشراكة المجتمعية والتطوع بمحافظة جدة، أكبر فسيفساء مصنوعة من 125 ألف وردة طبيعية، في أجواء مميزة احتفالاً باليوم الوطني الـ 94. وتضمنت هذه اللوحة المميزة شعار اليوم الوطني والذي ضم شعار اليوم الوطني. هو “نحن نحلم ونحقق”. تم إنتاج هذا بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية السعودية والعديد من المتطوعين والمتطوعين وشركة لولو السعودية حيث تم نصب هذه الفسيفساء في روشان البحرية.

احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ94

تم تنفيذ الفسيفساء على مساحة 94 مترًا مربعًا وتضمنت هذه اللوحة الرائعة على 5600 وعاء. تم إنتاج هذه اللوحة بالتزامن مع احتفالات يوم تأسيس السعودية حيث حصلت على شهادة غينيس للأرقام القياسية. يمكنك مشاهدة الصور المرفقة بالمقالة.

وتندرج هذه المبادرة المميزة والرائعة ضمن المبادرات المجتمعية التي ينفذها البرنامج خلال هذه الفترة بالشراكة مع القطاع الخاص، حيث أراد إبراز الدور الرائد لمحافظة جدة خلال هذه الفترة في مساعدة وتطوير المبادرات والبرامج التطوعية في الحكومة . حيث تسعى القيادة إلى ترسيخ دور التكامل والتعاون بين الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص.

ومن الجدير بالذكر أنه تم اختيار ممشى روشن الشهير ليكون المكان المثالي والمميز لعرض هذه الفسيفساء الفريدة والرائعة، حيث عكست هذه اللوحة الفنية المميزة حجم الصنعة، واستطاعت هذه اللوحة أن تجذب انتباه الجمهور واستقطبت اهتمام العديد من المواطنين والمغتربين في أراضي تلك المنطقة والعديد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين شاركوا هذه الصورة المميزة لهذا العمل الفني المميز والرائع.

وأراد المتطوعون والمتطوعات إبراز شعار اليوم الوطني السعودي الـ94 “نحلم ونحقق”. ويمكنكم مشاهدة الصور في المقال والتعليق بصراحة على رأيكم في ذلك العمل المميز الذي تم تنفيذه بالاشتراك معه. احتفالات المملكة بيوم التأسيس.