«الي هيدخل هو الجاني على نفسه»… طبقي هذه الطريقة في منزلك وتخلصي من الفئران المختبئة بأقل مجهود وبدون رش مبيدات كريهة الرائحة!!

الفئران هي من القوارض التي تتواجد بكثرة في المنازل، ويعاني العديد من الناس من وجودها، و حيث تتسبب في إتلاف العديد من الأشياء مثل الطعام والملابس والأثاث وغيرها، كما أنها تثير الخوف لدى سكان المنزل، خصوصا إذا كانوا اطفالا صغار، و بالإضافة إلى ذلك، فهي تقوم بنقل الأمراض إلى سكان المنزل، ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء الاخبارية سنتعرف على التفاصيل.

وسائل طرد الفئران من المنزل

هناك العديد من الطرق الفعالة لطرد الفئران من المنزل، ومنها استخدام جهاز الصداعات الصوتية الذي يصدر أصواتا عالية التردد تؤدي إلى إزعاج الفئران وتجعلها تبتعد عن المكان الموجود فيه، يمكن أيضا استخدام مصيدة الفئران كوسيلة تقليدية وفعالة للتخلص من الفئران بوضع طعام يجذبها داخل المصيدة في الأماكن التي تتكرر فيها رؤية الفئران.

مكونات طبيعية لطرد من الفئران

يمكن الاستعانة بمسحوق الفلفل الأحمر والفلفل الحار لطرد الفئران، لأن هذه الروائح تثير اشمئزازهم وتجعلهم يبتعدون عن المكان. كما يمكن استخدام النعناع أو زيت النعناع العطري في الأماكن التي تكثر فيها الفئران، حيث أن رائحة النعناع غير محببة لها.

استعمال القرنفل لطرد الفئران

يعتبر القرنفل من الأعشاب الطبيعية التي يمكن استخدامها لطرد الفئران والقوارض، يتم ذلك بوضع كمية مناسبة منه في الأماكن التي تتواجد فيها الفئران، أو باستخدام زيت القرنفل على كرات قطنية وتوزيعها في الأماكن التي يوجد بها الفئران، لأنها تكره رائحته بشكل كبير.