“املوا الجراكن بسرعة”.. انقطاع المياه غداً عن هذه المناطق لمدة 8 ساعات متواصلة ونداء هام من الشركة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الدقهلية، في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه سيتم قطع المياه غدا الاثنين 23 سبتمبر الجاري عن عددا من المناطق، لقيام الشركة بأعمال صيانة تتطلب ضرورة وقف الخدمة لحين الانتهاء منها.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، إلى أنه سيتم قطع المياه غدا الاثنين بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء لمدة 8 ساعات كاملة، عن قرية بساط- طلخا، نظرا لقيام الشركة بأعمال صيانة، على خط طرد محطة رفع الصرف الصحي بقرية بساط- طلخا مما يتطلب ضرورة قطع المياه لحين الانتهاء من الأعمال.

وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، والمصالح الحكومية والوحدات المحلية والهيئات، بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب حتى لا تتأثر الخدمة المقدمة للمواطنين خلال فترة الانقطاع.

ووجه محافظ الدقهلية لرئيس مركز ومدينة طلخا بمتابعة عمليات الصيانة التي تجريها شركة مياه الشرب والصرف الصحي لضمان سرعة عودة الخدمة في أسرع وقت، مشيرا إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة ستوفر سيارات تحمل مياه نقية صالحة للشرب تكون متواجدة في قرية بساط طلخا، خلال فترة الانقطاع، يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125 من أي تليفون أرضي.

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة لعودة المياه إلى طبيعتها إلى المناطق المتأثرة حتى لا تتعطل مصالح المواطنين والمصالح الحكومية في المناطق المتضررة، حيث وجه بضرورة تذليل أي عقوبات تواجه الشركة أثناء عملية الصيانة المقررة.