بفرمان من الفيفا تاجيل اول مباراه للاهلى بالدورى الجديد

بعد إعلان رابطة الأندية، بشكل رسمي عن موعد انطلاق مسابقة الدوري العام المصري « دوريNiLe» يوم 30 أكتوبر المقبل بقرار رسمي من رابطة الأندية، بنظام استثنائي على أن ينتهي يوم 6 يونيو 2025، تأكد تأجيل أول مباراة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الدوري بالموسم الكروي الحالي.

قد قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، بتحديد موعد الجولة الأولى لبطولة الدوري، يوم 30 أكتوبر المقبل، فإن النادي الأهلي سوف تتأجل مباراته الأولى في المسابقة، وذالك لتعارضها مع إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» مواعيد بطولة إنتركونتيننتال 2024، وتحديد لقاء المارد الأحمر الأول يوم 29 أكتوبر.

ووفقا للجدول الذي وضعته رابطة الأندية المحترفة، فمن المقرر تأجيل الأسبوع الأول للنادي الأهلي نظرا لمشاركة الأهلي في بطولة إنتركونتيننتال، وخوضه مباراته الأولى فيها يوم 29 من الشهر ذاته، ثم خوض الفربق مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا أحد أيام 1-3 نوفمبر وفقا لمواعيد «كاف» الخاصة بهذه المسابقة القارية أيضا.

وقد وضحت الرابطة، نظام مسابقة الدوري الموسم المقبل، أنه سوف يكون من دور واحد، أول 9 فرق منافسة على اللقب، والـ9 الباقين تنافس على الهبوط وهبوط فريقين فقط وليس 3 أندية والبداية 30 أكتوبر ونهايته 6 يونيو.