شاهد بالصور والفيديو.. ما هي حقيقة زواج شاب سوداني من “كفيلته” السعودية الحسناء؟ ظهرت وهي تداعبه وتغازله وتدلعه وساخرون: (عبرت وانتصرت يا أب جيقة)

من الطبيعي ألا يحدث أي ضجة أو العديد من الأقاويل في حاله الزواج طالما اكتملت فيه كافة الأركان وكان الزواج شرعيا ولكن مؤخرا قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار فيديو لرجل سوداني كان قد قام بالزواج من كفيلته لذلك تابعونا لمزيد من التفاصيل حول قصه هذا الرجل.

زواج رجل سوداني من كفيلته

نجد أن هذا الرجل كان قد قام بتحميل فيديو هو له وزوجته بعد إتمام عملية الزواج وتم نشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمثير للدهشة أنه حصل على العديد من المشاهدات والتفاعلات المختلفة وليس هذا فقط بل إنه تصدر الترند ونجد أنه بالتقصي عن هوية هذا الرجل قد قال بعض الأشخاص إنه رجل سعودي الجنسية ولكن بشرته داكنة ولكن حقيقة الأمر أنه رجل سوداني وقد قام بالزواج من هذه السيدة وكانت كفيلته.

وقد قال حكى هذا العريس هو وعروسه كافة التفاصيل بخصوص المعاناة التي عاشوها قبل الزواج والسعادة البالغة التي أصبحوا فيها الآن بعدما تزوجوا وصاروا في منزل واحد وقد طلبت العروس من جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي البعد عن كتابه التعليقات الإيجابية التي يمكن أن تسبب لها الأذى النفسي أو تضايقها.

ولكن الجمهور السخيف لا مفر منه حيث قد قام بعض الأشخاص بكتابه التعليقات الساخرة على فيديو العروسين علما بأن هذا الرجل السوداني هو من مواليد المملكة العربية السعودية وقد كتب أحد الأشخاص تعليقا  ساخراً :(عبرت وانتصرت يا أب جيقة).