مترجعش تقول معرفش.. قرار رسمي من وزارة التموين بشأن رغيف الخبز المدعم .. مفاجأة للمواطنين

قامت وزارة التموين بتوفير إمكانية لصرف الخبز المدعم في المحافظات الساحلية عن طريق مكينة الصرف الآلي في بعض هذه المحافظات التي بها اقبال كبير من الزائرين، ووضحت وزارة التموين ذلك من خلال إعلان جديد، حيث أعلنت عن إجراء هدفه تسهيل عملية صرف الخبز المدعم للمواطنين الموجودين في المحافظات الساحلية خلال فصل الصيف، حيث يمكن لهؤلاء المواطنين صرف حصتهم بسهولة دون التقيد بمحل إقامة.

قرار جديد بشأن رغيف الخبز المدعم | الحق والضلال

إمكانية صرف الخبز المدعم للمحافظات الساحلية

قامت وزارة التموين بإتاحة صرف الخبز المدعم في المحافظات الساحلية دون التقيد بمكان الإقامة، تسهيلًا للمواطنين والزائرين لها وتخفيفًا للأعباء من عليهم أثناء فترة الصيف، وتتمثل هذه المحافظات في، محافظة الإسكندرية، ومرسى مطروح، وبورسعيد، بالإضافة إلى منطقة رأس البر في دمياط، ومنطقة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، ويستمر العمل بهذا النظام حتى نهاية يوم الأحد 15 سبتمبر الجاري.

صرف الخبز المدعم من المحافظات الساحلية

اتاحت وزارة التموين لحاملي بطاقات التموين في المناطق الساحلية السابق ذكرها صرف حصتهم من الخبز المدعم، وذلك عن طريق أي مخبز أو منفذ بيع معتمد دون تقيدهم بمحل الإقامة الأصلي. وقد اتاحت وزارة التموين هذه التسهيلات من خلال صرف ٥ أرغفة خبز يوميًا لكل فرد مقيد بالبطاقة التموينية، وذلك بسعر ٢٠ قرشًا للرغيف. وجاء هذا الإجراء استجابة من وزارة التموين لطلبات واحتياجات المواطنين، ولتسهيل حصولهم على الخبز المدعم، حيث تسعى وزارة التموين لتعزيز رضا المواطنين من خدمات التموين، خاصةً في المناطق الساحلية التي تشهد حركة كثيفة في فصل الصيف.