توقعات ليلي عبد اللطيف 2024 لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024

توقعات ليلي عبد اللطيف 2024 لمباراة الأهلي والزمالك، أحدثت خبيرة التوقعات الشهيرة ليلى عبد اللطيف مفاجأة بشأن مباراة كأس السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي ونظيره نادي الزمالك بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في تصريحاتها الخاصة .

توقعات ليلي عبد اللطيف 2024 لمباراة الأهلي والزمالك

حيث أشارت ليلى عبد اللطيف إلى أن النادي الأهلي يتمكن من تحقيق الفوز على الزمالك في هذه المباراة كما تم التوضيح أن النتيجة ستكون بمثابة صدمة لجماهير الفريق الأحمر وأن الفريق سيتمكن من تحقيق نجاحات كبيرة جداً هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024

تترقب جماهير كرة القدم في الوطن العربي مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة ويلتقي عملاقا الكرة المصرية الأهلي والزمالك يوم 27 سبتمبر 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية في أجواء احتفالية على أرض ملعب أرينا في الرياض الذي تم تجديده مؤخرًا ليكون مسرحًا لهذا الحدث التاريخي، وستكون هذه المباراة فرصة للتنافس والإثارة، ويتطلع كل فريق إلى تحقيق اللقب وإسعاد جماهيره.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024

ستكون عشاق الكرة على موعد مع الإثارة، وستبث مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك عبر قناة MBC MASR 2، وهذه القناة معروفة تغطيتها المتميزة للمباريات الكبرى لأنها تقدم للمشاهدين تجربة مشاهدة لا تُنسى بجودة عالية وصوت واضح استعدوا للانغماس في أجواء المنافسة الشرسة بين الفريقين. 

ما هي القنوات الناقلة لنهائي السوبر الافريقي 2024؟

يتم نقل السوبر الأفريقي علي عدد كبير جدا من القنوات منها :-

قناة السعودية الرياضية.

قناة بي ان سبورت الرياضية.

قناة ام بي سي مصر 2.

قناة اون تايم سبورت الارضية.

ليلى عبد اللطيف

نقلا عن جريدة العقارية