«عشبة بمليون جنية»…عشبة ربانية ومعجزة سحرية.. تعالج النقرس والملاريا وآلام المفاصل وانسداد الأمعاء ولها فوائد لا تخطر على بال أحد!!!؟

تنمو الأزهار الذكرية في أعلى العنقود وتتميز هذه العشبة بخمس كؤوس وبتلات حيث يحتوي كل منها على خمس بتلات وتعتبر بذور الملوك نوعا من الأعشاب وتنتمي في الأصل إلى عائلة اللاكتيك المعروفة أيضا باسم الحلبية أو بفصيلة وتعتبر الهند الموطن الأصلي لهذه العشبة والتي تزرع عادة كشجيرة صغيرة يتراوح ارتفاعها بين 5 إلى 6 أمتار.

حبة الملوك

هي في الأساس تنمو كعشبة ضمن شجيرة صغيرة يتراوح ارتفاع هذه الشجرة بين 5 و 6 أمتار وتتميز الشجرة الصغيرة بأوراقها ذات الشكل الفريد حيث تأتي بشكل بيضاوي وتحتوي أيضا على نتوءات وكما أن حواف عشب حبة البركة تتمايل ومما يعطيها شكلا مميزاً للغاية.

زيت حبة الملوك

من المهم أن نعرف أن حبة الملوك تتكون أساسا من كبسولة تحمل ثلاث خلايا حيث يحتوي كل خلية على بذور فردية ويتم استخراج الزيت منها بعد ضغطه وله فوائد عديدة عند استخدامه.

 فوائد وأضرار حبة الملوك السحرية؟

  •  نظرا للفوائد العديدة لحبة الملوك يمكن استخدامها عن طريق الفم أو موضعيا بوضعها على الجلد مباشرة حيث تعالج العديد من المشكلات والأمراض فهي تعالج مشاكل المرارة والانغلاق المعوي والملاريا بالإضافة إلى معالجة آلام المفاصل عند استخدام الأعشاب الموضعية.
  • كما أنها تشفي من آلام النقرس وآلام الأعصاب وتساهم في علاج التهاب الشعب الهوائية والسعال الديكي ويتم ذلك من خلال خليط من زيت بذور حبة الملوك وعصير الزنجبيل ويمكنها أيضاً معالجة أمراض المعدة والحمى وأمراض الحلق ومن بين الأضرار التي يمكن أن تسببها حبوب الملوك توجد العديد من الآثار الجانبية التي تؤثر على المريض.