عشبة حيرت الاطباء من فوائدها.. تزيل الاصفرار في الاسنان وبياض غير عادي استخدمها وشوف النتيجه فورا..!!

تبييض الأسنان بشكل طبيعي هو خيار ممتاز جدا للأشخاص التي تفضل استخدام الأعشاب عن الذهاب للأطباء أو المنتجات الكيميائية التي يمكن أن تعمل على تبييض الأسنان ونجد أن اصفرار الأسنان والجير الموجود عليها قد يكون ناتجا عن تناول الشاي والقهوة بصوره مستمرة والأمر هذا ينطبق كذلك على التدخين المتكرر ومع التقدم في العمر طبيعي أن يتغير لون الأسنان لذلك تابعونا بأعشاب لتبييض الأسنان.

أعشاب مميزة لتبييض الأسنان

  • أولا القرنفل، ونجد أنه لا يستخدم فقط في تبييض الأسنان بل هو من العناصر الطبيعية التي تعمل على تخفيف آلام الأسنان بسبب احتواء على مضادات البكتيريا ويمكن أن يتم استخدام زيت القرنفل لتدليك الأسنان وتكرار هذه الوصفة سوف تعمل على تبييض الأسنان بكل تأكيد.
  • ثانيا الريحان، وهو من الأعشاب المميزة للغاية وأطلق عليه اسم الريحان المقدس ونجد أنه مفيد جدا لصحة الفم ويتم استخدامه من خلال جلب مجموعة من أوراق الريحان الجاف ويتم سحقها وتضاف إلى معجون الأسنان ويتم غسل الأسنان بها مرتين في الأسبوع لبياض ناصع.
  • ثالثا الفحم النشط، وذلك العنصر غني عن التعريف بخصوص تبييض الأسنان فنجد أنه يعمل على إزالة الاصفرار الموجودة عليها- بشكل كامل- الأمر يتطلب فقط استخدام مسحوق الفحم النشط بوضعه على فرشاة الأسنان وغسلها بالطريقة المعتادة.
  • الملح البحري، وأخيرا، يمكن أن يتم استخدام الملح البحري كمقشر طبيعي للأوساخ الموجودة على الأسنان وكذلك الاصفرار من خلال خلط القليل من الملح البحري مع زيت جوز الهند واستخدامه كمعجون للأسنان.