«عشبة ذات رائحة عطرة»…. وبسعر التراب تصنع معجزات..تضبط سكر الدم بسرعة فائقة وتنقي الجسم من السموم وفوائد أخرى لاتقدر بثمن!!

يستخدم العديد من الناس عادة فاكهة الليمون في الوصفات التي تساعد على التخلص من السموم لكن هناك نبتة أخرى تحقق نتائج مذهلة ستساعدكم على طرد سموم جسمكم بسرعة ودون الحاجة لتغيير نظامكم الغذائي دعونا نستكشف هذه النبتة فهي تعتبر من الأطعمة الأكثر كفاءة في تطهير الجسم كما أنها فعالة في إزالة الزئبق من الأعضاء الداخلية.

عشبة الكزبرة

تتمتع الكزبرة بفاعلية كبيرة في هذا السياق لأنها غنية بالمعادن التي تساعد في تطهير الجسم من السموم والفضلات المتراكمة كما تسهم في جذب المعادن الثقيلة من الدم وتساهم في تنقية الأعضاء الداخلية وأنسجة الجسم وتساعد الكزبرة بشكل رئيسي في تنقية الكلى والكبد والبنكرياس حيث تقوم بتنظيف الكبد من الدهون وتعزز من وظائف الكلى كما تمنع تكون حصوات الكلى وتحافظ على مستويات السكر في الدم بشكل طبيعي ومتوازن.

ما هي عشبة الكزبرة

  •  تعرف الكزبرة بأوراقها الخضراء الكثيفة وكل أجزاء النبات قابلة للأكل ولكن عادة ما تستخدم الأوراق الطازجة والبذور المجففة كتوابل في الطهي وتتميز الأوراق بنكهة حمضية تختلف عن نكهة البذور والكزبرة هي نبات عشبي سنوي له رائحة عطرية قوية يصل ارتفاعه إلى 50 سم يتميز بأوراقه الدقيقة وعناقيده الزهرية الصغيرة البيضاء أو الوردية تنتج الكزبرة ثمارا صغيرة دائرية تتراوح ألوانها بين الأصفر والبني.
  • تعتبر الكزبرة من التوابل الشائعة ويتم استخدام بذورها وزيتها العطري وأوراقها وتستخدم الكسبرة كتوابل أساسية سواء على شكل أوراق خضراء أو كمحصول جاف ببذورها ذات اللون الجذاب.