لو غسالتك مبتنضفش.. طريقة سحرية للقضاء على الروائح الكريهة للملابس بسهولة هترجعيها جديدة وبدون أي روائح في 5 دقائق

تعتبر عملية غسل الملابس من ضمن الأعمال الضرورية التي تقوم بها أي ربة منزل لهذا السبب يجب دائما الحفاظ على نظافة الغسالة من أجل الحصول على الملابس نظيفة تماما ذات رائحة عطرة، حيث أنه يوجد بعض من الرواسب الموجودة داخل الغسالة وابتي بدورها تتسبب في وجود روائح كريهة جدا ومن ثم اتساخ الملابس، لهذا السبب يجب القيام بتنظيفها من كل حين لآخر لتحصلوا على ملابس نظيفة ومعقمة بدون مواجهة أي معاناة، كما يوجد عدة طرق سريعة وسهلة جدا يمكنكم القيام بها لتنظيف الغسالة بكل سهولة دون بذل أي مجهود كبير.

ارشادات لتنظيف الغسالة

يوجد كمية مختلفة من الارشادات الهامة التي ستساعد في عملية تنظيف الغسالة بصورة ممتازة، ومن ضمن أهم هذه النصائح التي من الممكن إتباعها هي ما يلي:

الحرص بشكل مستمر على القيام بعمل دورة غسيل كاملة عن طريق استخدام كل من الخل والمياه الدافئة وهذا لتحصلوا على غسالة نظيفة تماما وخالية من أي بكتيريا أو شوائب موجودة بداخلها، ومن ثم القضاء على جميع الروائح كريهة والمواد المتسخة الموجودة بها ومن ثم الحصول على نتيجة مدهشة كل هذا بطريقة سهلة جدا.

كما يمكنك أيضا تنظيف جهاز الغسالة عن طريق تجهيز وصفة من مسحوق بيكربونات الصوديوم مع كمية بشيطة من الماء الدافيء ومن ثم يتم تشغيل الغسالة على دورة كاملة ومن ثم يتم شطفها وستنظيف الغسالة بسهولة بالكامل من داخلها دون ترك أي رواسب بداخلها.

طريقة سهلة لتعطير الملابس

يتم تحضير بعض من أعواد الأذن ومن ثم يتم وضع كمية من الزيت العطري عليها ثم وضعها داخل الدولاب بين جميع الملابس من أجل الحصول على روائح عطرة في الدولاب.

يتم تقطيع قطع الصابون ومن ثم وضعه على المناديل ثم بعد ذلك  وضعه داخل الدولاب من أجل الحصول على روائح جميلة جدا بين الملابس.